الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم مسابقة حفظ القرآن الكريم في مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 31/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 15:09 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية مسابقة حفظ القرآن الكريم والتي تأتي ضمن خطة النشاطات التربوية التي تنفذها المديرية بإشراف الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي .

وأوضح مدير التربية والتعليم يوسف عودة أن تنظيم هذه المسابقة يأتي ترسيخاً للقيم الدينية في نفوس وأذهان الطلبة ، وحرصا من وزارة التربية والتعليم العالي على تشجيع الطلبة للاستفادة من أوقات الفراغ في تنمية حصيلتهم الروحية والثقافية والقيمية من خلال التنافس في مختلف المسابقات.

من جانبه بين رئيس قسم النشاطات التربوية مؤيد عفانة أن المسابقة اشتملت على المرحلة الأساسية الدنيا لكل من الذكور والإناث و كانت النتائج على النحو التالي :

فازت من مدارس الإناث كل من سيما علاء حوتري من مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية رولا محمد شتيوي من مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية وزهراء خالد يامين من مدرسة بنات جيت الأساسية، وهديل مؤيد محمد من مدرسة بنات عزون عتمة الثانوية.

وفاز عن مدارس الذكور كل من : مصعب مؤيد محمد من عزون عتمة الثانوية، براء عبد المجيد شتيوي من ذكور كفر قدوم الأساسية ، وأحمد نديم بصلات من ذكور حجة الأساسية .

وقد اشرف على تنظيم المسابقة قسم النشاطات التربوية في المديرية بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي ولجنة تحكيم وإشراف مكونة من مشرفي التربية الإسلامية جمال سلمان ومروة السدة ، إضافة إلى معلمي ومعلمات التربية الإسلامية : عصام زيد ، رياض الأشقر ، هناء عبيد ، الهام رضوان .