الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظات الجنوبية : حصاد 2013 الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه

نشر بتاريخ: 31/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 18:06 )
غزة - معا - الناطق الأعلامي : ابراهيم جوهر: ضمن فعاليات ونشاطات الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه للمحافظات الجنوبية عقد لقاء تدريبي يوم الجمعة الموافق 8 – 2 – 2013 في صالة نادي غزة الرياضي استعدادا لتصفيات منتخبات الكاراتيه ناشئين وشباب وكبار . وحضر اللقاء كل من عضو الأدارة الآستاذ جمال خيري ورئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه عماد حماد وأمين سر اللجنة الفنية معين جوجو ورئيس لجنة الاختبارات جمال عبد الله ورئيس لجنة المسابقات محمدعبد القادر والاستاذ جبر الصوير والكابتن حسن ابو حجر والكابتن حسن الراعي ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة ابراهيم جوهر .

ابتدء اليوم التدريبي بكلمة ترحيب من المدير الفني للمنتخبات احمد ابو زايدة الذي قاد التدريب بأعطاء اللاعبين جرعة من الاحماء الجسماني والكيهون والتركيز على القتال الحر وبعد ذلك قام رئيس لجنة الحكام محمد سعد بأعطاء اللاعبين جرعة في التحكيم بشرح قانون التحكيم ضمن الخطة التي وضعها المدير الاداري والمدير الفني للمنتخبات وقد ظهر على اللاعبين روح التحدي والاصرار من أجل الوصول الى المنتخب .

حصاد 2013 :
عقدت لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه اختبارا لترقية حملة الحزام البني الى الحزام الاسود دان واحد وذلك في صالة نادي غزة الرياضي بتاريخ 31/3/2013 . واشرف عليها رئيس لجنة الاختبارات المركزية جمال عبد الله ورئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه عماد حماد ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة ابراهيم جوهر والكابتن علي الاشقر .


حصاد 2013 :
ضمن خطة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية من اجل الرقي برياضة الكارتيه شارك كل من المدربين الاستاذ محمد سعد والاستاذ سليمان فتيحة والاستاذ جبر الصوير في الدورة التي عقدت في جمهورية مصر العربية بتاريخ 13/3/2013 وذلك في دورة ملتقى المدربين لتبادل الخبرات ودراسة مشروع الريادة .



حصاد 2013 :
شارك نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ اسعد ابو شوقة في مهرجان الكاراتيه على الطريق ( k-day ) الذي نظمة الاتحاد المصري للكاراتيه واشرف علية رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه د. ايمن عبد الحميد وذلك يوم الجمعة الموافق 26/4/2013 في استاذ القاهرة بالصالة المغطاة وبحضور اتحادات الدول العربية .

حصاد 2013 :
الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية أقام بطولة كأس الأندية للكاراتيه والتي شارك فيها اكثر من 250 لاعب يمثلون 16 ناديا ومركز من محافظات قطاع غزة . حيث تمت المباريات في نادي المشتل الرياضي بغزة واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في قطاع غزة ممثلين في نائب رئيس الاتحاد أسعد أبو شوقة وأمين سر الاتحاد شعبان لبد وأمين الصندوق جمال خيري ورئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه عماد حماد . وفي ختام البطولة اقام الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه حفلا مميزا لتتويج الفائزين بالمراكز الاولى , وتقديم كأس البطولة لعائلة المرحوم الدكتور رمزي جابر وتقديم درع البطولة لوزارة الشباب والثقافة الفلسطينية ودرع أخر الى اللجنة الاولمبية ودرع ثالث لنادي المشتل الرياضي وكذلك تم تكريم الحكام الذين شاركوا في تحكيم بطولة كأس الاندية .

حصاد 2013 :
عقدت اللجنة الفنية العليا للكاراتيه اجتماع من أجل رفع مستوى رياضة الكاراتيه الفلسطينية وشارك في الاجتماع رئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه عماد حماد ورئيس لجنة الاختبارات جمال عبد الله ورئيس لجنة الحكام محمد سعد ورئيس لجنة المدربين سليمان فتيحة وامين سر اللجنة الفنية العليا للكاراتيه معين جوجو .

وتم مناقشة الأمور المتعلقة بالاتحاد من بطولات داخلية ودورات بالاضافة الى نشاط الاتحاد في المرحلة القادمة

حصاد 2013 :
أقيم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بطولة الصغارللكارتيه وذلك في نادي الشمس بغزة لمواليد 2006-2007 / 2005-2004 / 2003-2002 /2001-2000 , وذلك يوم الجمعة الموافق 28/6/2013 . وفي سياق ذلك أفاد نائب رئيس الاتحاد الأستاذ اسعد أبو شوقة بأن الاتحاد عمل جاهدا على أنجاح البطولة وتقديم كافة الامكانيات التي من شأنها تحقيق النجاح وعمل نقلة نوعية في الكاراتيه الفلسطينية .

حصاد 2013 :
أدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية وبحضور روؤساء اللجان المركزية تعقد اجتماعا لمناقشة أخر تطورات الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه . في نادي المشتل الرياضي بغزة يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2013 . وساد الاجتماع المحبه والاخاء والتعاون المشترك والاصرار والتحدي على رفع مستوى رياضة الكاراتيه والرقي بها . وطالب نائب رئيس الاتحاد اسعد أبو شوقة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض برياضة الكاراتيه . وتم التطرق الى بطولة غرب أسيا والتي أقيمت في الأردن وحصل المنتخب الفلسطيني للكاراتيه على ثلاث ميداليات وأكد أن هذا أنجاز للرياضة الفلسطينية . كما تم مناقشة معوقات بعض اللجان في الاتحاد والبحث عن حلول لها .

حصاد 2013 :
عقدت اللجنة الفنية العليا للكاراتيه جلستها الطارئة يوم الخميس الموافق 31/10/2013 في نادي غزة الرياضي بحضور رئيس اللجنة الفنية د. عماد حماد ورئيس لجنة الاختيارات جمال عبد الله ورئيس لجنة الحكام محمد سعد ورئيس لجنة المدربين سليمان فتيحة ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة ابراهيم جوهر ورئيس لجنة المسابقات محمد عبد القادر والمدير الاداري للمنتخبات حسن الراعي . شارك في الاجتماع نائب رئيس الاتحاد أسعد أبو شوقة وأمين الصندوق جمال خيري وتم طرح عدة مواضيع للمناقشة الهدف منها تنشيط وتطوير عمل الاتحاد من خلال أقامة البطولات وعمل دورات للمدربين والحكام .

حصاد 2013 :
عقدت لجنة الحكام دورة تصنيف الحكام ضمن الخطة السنوية لعام 2013 لاعداد وتصنيف الحكام خلال الفترة 7-8/11/2013 في نادي المشتل الرياضي بغزة وشارك فيها أكثر من 25 حكم من أندية قطاع غزة التي تمارس رياضة الكاراتيه .

حصاد 2013 :
برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية أقام الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يطولة كاراتيه للفئات 94-95/ 96-97/ 98-99 .في نادي المشتل الرياضي وذلك يوم الجمعة الموافق 15/11/2013 حضر البطولة أعضاء أدارة اللجنة الأولمبية ممثلين بكل من نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور اسعد المجدلاوي والاستاذ عصام قشطة والاستاذ تيسير مطر والاستاذ محمد العمصي والاستاذ اياد الخطيب . وبتواجد اعضاء أدارة الاتحاد ورؤساء اللجان المركزية .

حصاد 2013 :
عقدت لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية اختيارات لترقية حملة الحزام الاسود الدان الواحدة الذين تقدموا لفحص الدان الثانية وكذلك لحملة الحزام البني الذين تقدموا لفحص الاسود دان واحد . وذلك يوم الخميس الموافق 19/12/2013 في نادي الشمس الرياضي .

أشرف على لجنة الاختبارات رئيس لجنة الاختبارات جمال عبد الله وكل من علي الاشقر وسليمان فتيحة وحسن أبو حجر وبحضور رئيس اللجنة الفتية العليا للكاراتيه وأمين سر اللجنة الفنية العليا للكاراتيه معين جوجو ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة ابراهيم جوهر . وأولياء أمور الطلبة المتقدمبن للاختبارات .