الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفهد: نمتلك أجيالاً مميزة أثبتت تواجداً مميزاً في آسيا

نشر بتاريخ: 31/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 19:48 )
الكويت - معا : عبر الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على منتخب لبنان بالبطولة، معرباً عن رضاه عما قدمه اللاعبون من مستويات خلال المواجهة التي استحقوا الفوز بها.

وقال: «اللاعبون قدموا كل ما لديهم خلال مباراة لبنان، لذلك اعتقد أنهم بحاجة للراحة خاصة بعد الحماس الكبير الذي لعبوا به اللقاء، والمجهود العالي الذي بذلوه طوال90 دقيقة، كما أن الفريق بحاجة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة لبنان، حتى لا يقع في مثل هذه الأخطاء امام المنتخب الأردني، ويحقق الفوز الذي ننتظره منهم خلال المباراة المقبلة.

وأثنى الفهد على بطولة غرب آسيا قائلاً: «نحن في اسيا في حاجة ماسة لمثل هذه البطولات، حيث ان القارة الآسيوية تعاني من قلة البطولات والمشاركات الرسمية التي تساهم في رفع التصنيف العام لمنتخبات اسيا، حيث تعود اسباب تراجع التصنيف العام للمنتخبات الاسيوية لهذا السبب.

وأضاف: «جميع الفرق المشاركة في بطولة غرب اسيا تسعى للحصول على اللقب، وهذا سيجعل البطولة تختلف في الدور قبل النهائي، بعكس الدور الأول الذي شهد تحفظا دفاعيا من قبل الجميع.

وأشار الفهد إلى أن احد اهم مكاسب بطولة غرب آسيا هو اعداد الفريق لبطولة اسيا تحت 22 التي يشارك فيها منتخبنا، مؤكدا أن الكرة المحلية تملك جيلا قويا من اللاعبين استطاع أن يتأهل لبطولة اسيا في مختلف الاعمار السنية.