الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشركة الفلسطينية للتدفئة والتكييف تحصل على شهادة دولية

نشر بتاريخ: 01/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 16:21 )
رام الله - معا- عقدت في فندق الجراندبارك في رام الله يوم أمس ورشة عمل بمناسبة حصول الشركة الفلسطينية للتدفئة والتكييف على شهادة المعايرة والفحص والتشغيل لأنظمة الميكانيك وال HVAC للمباني والمنشئات من المؤسسة الدولية للمعايرة National Environmental Balancing Bureau( NEBB) من واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية كأول شركة متخصصة في فلسطين تتأهل محلياً ودولياً للقيام بالعمل في هذا المضمار.

وقد حضر ورشة العمل العديد من الوزارات والمؤسسات المحلية والدولية والمكاتب الهندسية الإستشارية ذات العلاقة بإلاضافة إلى نقابة المهندسين واتحاد المقاولين الفلسطينيين .

وقد أشاد المهندس حيدر حجة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية إلى أهمية هذا الإنجاز من قبل القطاع الخاص الفلسطيني بالإرتقاء بالعمل المهني إلى أعلى المواصفات العالمية .

بدوره صرح المهندس عامر النجار مدير عام الشركة الفلسطينية للتدفئة والتكييف والمهندس المختص الحاصل على شهادة الإعتماد بإعتزازه بأدراج اسم فلسطين ضمن قائمة الدول العالمية التبي تتبنى وتوفر مثل هذه الخدمات والأعمال المهنية المتقدمة. وقد أشار أيضاً إلى أهمية إعتماد نظام المعايرة والموازنة في أعمال التكييف والميكانيك حيث ينعكس ذلك إيجاباً على توفير الطاقة في المباني والمنشأت بالإضافة الى توفير أجواء الراحة والأمان.

وفي الختام، شكرا المهندس عامر النجار الحضور الكريم لتلبية الدعوة، واعدا إياهم بمزيد من ورشات العمل النتخصصة في هذا المجال.