الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليم غرب غزة يوزع حقائب مدرسية على الطلبة المتضررين من المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 16:34 )
غزة - معا - وزعت مديرية التربية والتعليم غرب غزة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة – اليونيسيف حقائب مدرسية على طلبة المدارس (عبد الرحمن بن عوف ومدرسة عمرو بن العاص) التابعة لمديرية غرب غزة، وبلغت نحو )103) حقيبة، مساهمة منها في دعم الطلبة المتضررين من المنخفض الجوي الذي شهده القطاع.

وضمت الزيارة كلاً من د.زياد ثابت وكيل المساعد للشئون التعليمية في وزارة التربية والتعليم العالي، د.تيسير الشرفا مدير عام الصحة المدرسية و أ.رائد صالحية مدير عام اللوازم في الوزارة، أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة و أ.عوني الكريري رئيس قسم الإدارات التربوية في المديرية، والسيدة ريم ترزي ممثلة عن مؤسسة اليونيسيف الدولية.

وفي كلمته، شكر ثابت ممثلي اليونيسيف وأثنى على جهود المنظمة في دعم مديريات التربية والتعليم للارتقاء بالمسيرة التعليمية، وطالب بتوفير حقائب لكافة المتضررين من المنخفض الجوي لطلبة المدارس وزيادة عدد المشاريع الريادية الداعمة للطلبة وفي ختام حديثه شكر المنظمة على مساهمتها الدائمة في تطوير العملية التعليمية.

ومن جانبه، أوضح مطر أن منظمة اليونيسيف تقوم بتوفير الحقائب المدرسية قدر الإمكان للتخفيف من حدة المعاناة التي واجهها الغزيين جراء المنخفض الجوي على قطاع غزة، وأكد أن توزيع الحقائب على الطلبة سيكون له مردود إيجابي في تحسين سير العملية التعليمية .

وفي الختام أعربت ترزي عن سعادتها في تحسين حياة الطلبة وتشجيعهم على الالتزام بالدراسة والارتقاء بمستواهم التحصيلي.