الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال لكرة القدم يتخذ قرارات انضباطية

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 17:38 )
نابلس - معا - عقدت لجنة المسابقات باتحاد فرع الشمال لكرة القدم اجتماعها الأسبوعي في مقر اتحاد الفرع بنابلس واتخذت القرارات التالية:

1- مباراة طوباس ومركز شباب نورشمس/ دوري الدرجة الثانية .
بعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:
· إيقاف لاعب مركز نور شمس مصطفى غريفي مباراتين رسميتين متتاليتين نظير ما بدر منه من سلوك غير رياضي بعد المباراة مع غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني.
· فرض غرامة مالية على جمهور مركز نورشمس مقدارها 100 دينار أردني لقيامهم بالتلفظ بألفاظ نابية اتجاه الحكام بشكل جماعي.
· توجيه إنذار نهائي لمركز شباب نور شمس بضرورة ضبط جماهيره وفي حال تكرار هذه المخالفات سيتم نقل مباريات بيتية لهم.

2- مباراة عوريف ومركز شباب طولكرم / دوري الشباب .
بعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:
حرمان مدرب فريق عوريف رشيد حسين من مرافقة فريقه مباراتين رسميتين مع فرض غرامة مالية مقدارها 100دينار أردني لسوء سلوكه اتجاه حكام المباراة بالتلفظ عليهم بألفاظ نابية .

3- مباراة ثقافي طولكرم وعيبال / دوري الشباب .
بعد الاطلاع على كتاب الاعتذار من نادي عيبال الرياضي عن تكملة مباريات دوري الشباب تقرر شطب نتائج فريق عيبال من الدوري وتوجيه انذار لهم .

4- اعتراض نادي سما الرياضي :
ناقشت اللجنة الاعتراض المقدم من نادي سما الرياضي على مباراتهم مع نادي شباب نابلس ضمن الاسبوع الاول من دوري الشباب ، واستنادا للوائح والقوانين الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقرر تخسير نادي شباب نابلس بتلك المباراة بنتيجة 0/3 لاشراكهم لاعبين غير قانونيين مع الفريق .