الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تستقبل وفداً من مشروع تطوير الأسواق

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 20:23 )
الخليل -معا - استقبل مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة ومحافظة الخليل صباح اليوم الخميس السيد ماهر حمدان والسيد منتصر عبد اللطيف من مشروع تطوير الأسواق الممول من DFID والاتحاد الأوروبي، في مقر مجلس الإدارة بحضور المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس المجلس، وأحمد القواسمي أمين السر، ومحي الدين سيداحمد منسق العلاقات العامة للمجلس، والمهندس جواد السيد الرئيس التنفيذي للغرفة.

وقدم حمدان للحضور شرحاً مفصلاً عن مشروع تطوير الأسواق، وآليات عمله، والمراحل التي يفترض أن يمر بها، والخدمات التي سيقدمها للقطاع الخاص الفلسطيني خلال السنوات الخمس القادمة.

بدوره أثنى المهندس الحرباوي على هذا المشروع، خاصة وأنه سيقدم خدمات لم تقدمها المشاريع السابقة لدعم القطاع الخاص الفلسطيني، مستذكراً عقد حفل إطلاق المشروع بحضور وزير الدولة البريطاني لشؤون مجلس الوزراء ومعالي وزير الاقتصاد الفلسطيني اللدكتور جواد ناجي في مقر الغرفة في وقتٍ سابق من العام 2013، كما اشاد المهندس الحرباوي بفكرة المشروع القائمة على مشاركة القطاع الخاص في تحمل مخاطر الأسواق الجديدة.

وتطرق المجتمعون خلال اللقاء لعدد من القضايا المتعلقة بتنفيذ المشروع، وفي مقدمتها دور غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في التعريف بالمشروع، وعقد اللقاءات التعريفية العامة والقطاعية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز الاتصالات الثنائية بما يضمن تحقيق المشروع لأهدافه، والوصول لأكبر شريحة ممكنة من الفئة المستهدفة.