الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلسلة غارات على القطاع- استشهاد شاب من جباليا متأثرا بجراحه

نشر بتاريخ: 03/01/2014 ( آخر تحديث: 03/01/2014 الساعة: 14:42 )
غزة - معا - استشهد صباح اليوم الجمعة شاب متأثرا بجراح اصيب بها برصاص الاحتلال امس الخميس، فيما واصلت قوات الاحتلال غاراتها على قطاع غزة فجر اليوم، دون اصابات.

فقد استشهد صباح اليوم الشاب عدنان أبو خاطر (18 عاما) متأثرا بجراح أصيب بها عصر امس الخميس شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

وكان الشاب أبو خاطر أصيب بالرصاص جراء إطلاق الاحتلال الرصاص عليه قرب مقبرة الشهداء شرق مدينة جباليا ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة.

ونقل الشاب ابو خاطر للعلاج في مشفى كمال عدوان بجباليا حيث اعلن استشهاده صباح اليوم.

يأتي ذلك في الوقت الذي شنت فيه طائرات حربية إسرائيلية، عدة غارات على مواقع في وسط وشمال قطاع غزة فجر اليوم الجمعة.

وقالت مصادر في القطاع لـ معا ان طائرات حربية اسرائيلية من طراز "أف 16" اطلقت صاروخا واحدا على الاقل باتجاه أرض زراعية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، دون ان يبلغ عن اصابات.

كما نفذت الطائرات الحربية الاسرائيلية غارة ثانية استهدفت موقعا في بلدة بيت حانون شمال القطاع، فيما استهدفت الغارة الثالثة ارضا خالية بمنطقة الشغف في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ولم يخلف القصف اي اصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وكان صاروخ اطلق من قطاع غزة مساء الخميس، سقط بمنطقة المجلس الإقليمي "سدوت نيغف"، قرب حدود القطاع دون ان يسفر عن إصابات او أضرار وفقا للمصادر الاسرائيلية.

وأضافت المصادر ان صفارات الإنذار لم تنطلق قبل سقوط الصاروخ فيما تعمل قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي على تمشيط المنطقة في محاولة لإيجاد بقايا الصاروخ.