الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شجار بين مشجعي فريقي دالية الكرمل و"بيت شان"

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 17:47 )
القدس - معا - أصيب أحد مشجعي فريق بيت شان (بيسان) بجراح طفيفة، عصر اليوم الجمعة، خلال شجار وقع بين مشعجي فريق هبوعيل دالية الكرمل وبين فريق "بيت شان" على أرض ملعب الأول.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنّه مع الانتهاء من مباراة كرة القدم بين الفريقين على أرض استاد الدالية، تطور شجار بين مشجعي الفريقين، مما أسفر عن اصابة أحد مشجعي فريق "بيت شان"، حيث تمت معالجته في المكان.
هذا وقام أفراد من القيمين على النظام والشرطة هناك بفض الشجار بين الطرفين مع الامساك بزمام الأمور، وتفريق كل إلى جهة حتى الانتهاء من الانصراف ومغادرة المكان بسلام.

وإلى ذلك، تم استدعاء مدير الاستاد، زهوت حلبي، إلى جلسة استماع في مركز محطة حيفا، مساء اليوم، مع عزم قائد المحطة القيام بدراسة موضوع إغلاق الاستاد من بعد الانتهاء من الاستماع.

فوز مهم في صراع البقاء

وكان فريق الدالية حقق فوزا مهما في صراعه من أجل البقاء في الدرجة الأولى في المباراة التي جمعته أمام فريق بيسان من القمة. ولعل الحدث الأهم كان توقف المباراة في الدقيقه 85 لما يقارب العشر دقائق بعد تسجيل هدف التفوق للدالية من ضربة جزاء 11 مترا سددها احمد حلبي وابعاد اللاعب دان توم بالبطاقة الحمراء، حيث اشتبك قسم من جمهور الدالية مع جمهور بيسان مما اضطر جمهور بيسان إلى الدخول لأرض الملعب. وبعد السيطرة على مجريات الأمور، تم الاستمرار بالمباراة لكن النتيجة لم تتغير.