الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تنظم زيارة لمستشفيات المدينة بمناسبة الانطلاقة

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 10:55 )
نابلس -معا - نظمت حركة فتح في اقليم نابلس زيارة لمستشفيات المدينة الحكومية والخاصة ، وذلك في اطار فعاليات الحركة في الذكرى السنوية التاسعة والاربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة ، حيث تخلل الزيارة قيام عدد من الوفود بعيادة المرضى في مختلف اقسام المستشفيات وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم باسم الحركة بهذه المناسبة العظيمة ، متمنين لهم الشفاء العاجل .

وقال محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس ، ان حركة فتح اعتادت على هذا النوع من الفعاليات انطلاقا من شعورها بالمسؤولية الوطنية والاخلاقية والانسانية ، مؤكدا على اهمية الاستمرار في العمل على كافة المستويات الاجتماعية تجاه ابناء شعبنا، بهدف التخفيف من معاناتهم جراء الظروف الناجمة عن استمرار الاحتلال وسياساته الجائرة تجاه شعبنا الاعزل .

واضاف اشتيه ان الحركة تحرص على الدوام على التواصل مع مختلف مؤسسات الشعب الفلسطيني ، ايمانا منها بضرورة تعزيز اواصر التعاون والتكافل والتكامل .

واردف اشتيه ان برنامج فعاليات الانطلاقة لهذا العام حافل بالانشطة والفعاليات المتنوعة ، تنفيذا لتعليمات قيادة الحركة والسيد الرئيس ابو مازن ، وذلك في اطار الجهود المبذولة والمتواصلة الرامية الى تحقيق النهوض في اطر ومؤسسات الحركة المختلفة بهدف التصدي للتحديات والمخاطر المحدقة بمشروعنا الوطني وتطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال .

واشاد مدراء المستشفيات والعاملين بها بهذه الخطوة ، واصفين اياها بالنبيلة والانسانية ومعبرين عن تقديرهم العالي لهذه الزيارة .

هذا وقد كان لهذه الزيارة الاثر الطيب في نفوس المرضى الذين عبروا عن جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم للحركة وقيادتها، متمنين الخير والسداد لشعبنا في مسيرته النضالية ضد الاحتلال من اجل تحقيق اهدافه الوطنية المشروعة ممثله بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .