الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي تلتقي بقادة الاجهزة الامنية في الخليل

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 13:27 )
الخليل - معا - عقدت اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي في مجافظة الخليل، لقاء لها مع قادة الاجهزة الامنية في المحافظة، بهدف بحث الاوضاع الامنية وآخر التطورات على بعض القضايا الهامة.

وشارك في اللقاء الذي عقد في مديرية شرطة محافظة الخليل، مدير عام شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد الطيف قدومي، وقائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم إبراهيم الزواهرة، وبحضور أعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث وسفيان المحتسب وغسان عمرو ويونس الجنيدي،

وتم خلال اللقاء بحث الاوضاع العامة الامنية في المحافظة، والعديد من القضايا الهامة لمحافظة الخليل، وخاصة بما يتعلق بالمفاوضات العامة حول الجرائم العالقة، كما بحث الطرفان سبل تعزيز السلم الاهلي والحفاظ على سلامة ابناء المجتمع الفلسطيني.

وأشاد اعضاء لجنة السلم الاهلي بالجهود التي بذلتها الاجهزة الامنية خلال المنخفض الجوي، من خلال تسخير أبناء المؤسسة الامنية وآلياتهم لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، ومساعدتهم على تجاوز المنخفض الجوي.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على متابعة جميع الملفات العالقة وتبيان الحقائق وتقديم الجناة للعدالة، بهدف الحفاظ على النسيح الاجتماعي في محافظة خليل الرحمن.