الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حزب الشعب الفلسطيني يزور فريق الطليعة التقدمية في نادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 16:10 )
غزة- معا- زار وفد من حزب الشعب الفلسطيني, وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية فريق الطليعة التقدمية, التابع للكتلة, وذلك أثناء قيامه بتدريباته المعتادة بنادي غزة الرياضي.

وضم الوفد كل من وليد العوض عضو المكتب السياسي, وعضوي اللجنة المركزية محمود الرواغ وصبحي الجديلي وشامخ بدرة منسق الكتلة ومحمد صالح منسق العلاقات العامة في الكتلة وكان في استقبالهم إبراهيم أبو الشيخ, أمين سر النادي وكل من بسام خريس, ورائد مهدي مشرفي الفريق.

وتابع الوفد من ارض ملعب النادي التدريبات التي يجريها الفريق حيث انه بصدد القيام بسلسلة من المباريات الودية المختلفة وتأتي في إطار المتواصلة دعم وتشجيع الحزب للكتلة في إطار جهوده المتواصلة في تأسيس وإقامة الفرق الرياضية والفنية واللجان المختلفة, وتفعيل طاقات الإبداع الرياضي والفني والأدبي لدي الطلاب.

من جانبه, اشار شامخ بدرة, منسق كتلة اتحاد الطلبة التقدمية الإطار الطلابي لحزب الشعب, لأهمية تنمية قدرات الطلبة وصقل مواهبهم وتطويرها وتوحيد هذه الطاقات وتشجيع الإبداعات وربطها بواقع وتراث شعبنا .

وأكد على ضرورة تعزيز روح التعاون وتبادل الخبرات مع الأندية والاتحادات والمنظمات الطلابية والفنية والعلمية وغرس روح العمل الطوعي للأجيال الصاعدة والتصرف المسئول حيال المجتمع وقضاياه وتعميق روح العمل الجماعي لديهم وإعطائهم زمام المبادرة .