السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فتح تلتقي ممثلي اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 15:40 )
رام الله -معا - التقى نواب كتلة فتح البرلمانية ممثلين عن اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث وذلك في مقر الكتلة في مدينة رام الله ، وحضر اللقاء عزام الاحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية والنواب جمال الطيراوي ، جهاد طمليه ، شامي شامي ، نجاة ابو بكر، جمال حويل ، وعلاء ياغي .

وجرى خلال اللقاء بحث الازمة الناشبة بين العاملين العرب في وكالة الغوث والوكالة في ظل نزاع العمل بين الطرفين واستمرار الاضراب الذي اعلنه العاملين في الوكالة منذ 3/12/2013 وانعكاسات ذلك على ابناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية .

واستمع النواب الى مطالب العاملين في الوكالة في ظل استمرار تجاهل الوكالة لمطالبهم العادلة .

وثمن نواب كتلة فتح الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين في وكالة الغوث من خلال عملهم في توفير الخدمات ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات .

كما اكد نواب فتح على اهمية وعدالة مطالب العاملين في وكالة الغوث ، وجرى خلال اللقاء تداول بعض الافكار والمقترحات التي يمكن ان تساهم في انهاء الازمة بين الطرفين .

ووعد نواب كتلة فتح بمتابعة مطالب العاملين مع الوكالة وكافة الجهات ذات الاختصاص بما يحقق العدالة للعاملين ويضمن استمرار تقديم الخدمات لابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات ويحافظ على استمرار الوكالة كمؤسسة دولية تعنى باللاجئين الفلسطينيين .

وكان نواب كتلة فتح قد اجتمعوا في وقت سابق مع ممثلين عن وكالة الغوث وفي ضوء اللقاءات التي اجرتها الكتلة مع الطرفين دعت الكتلة لعقد لقاء بين الوكالة واتحاد العاملين في مقرها خلال الساعات القادمة في اطار محاولات انهاء الازمة بين الطرفين والتوصل الى حل عادل ومنصف.