السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سكاكيني : استحقينا الفوز وجلايطة الحظ لعب مع الفريق الخصم

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 18:12 )
بيت لحم - معا - حوار بهاء الحسيني -عبر لاعب نادي دالاسال القدس والمنتخب الفلطسيني لكرة السلة " سليم سكاكيني " عن فخره واعتزازه بفوز فريقه بكاس فلسطين لكرة السلة بعد التغلب في المباراة النهائية على ارذوسكي رام الله بفارق نقطيتن بنتيجة 73-71، في المباراة التي اقيمت مساء يوم الخميس على قاعة العمل الكاثوليكي في بيت لحم .

وتحدث اللاعب بعد نهاية المباراة في حديث خاص : " أشعر بسعادة كبيرة بعد الفوز المستحق، ولا يوجد اجمل من هكذا شعور بعد الحصول على كاس فلسطين لكرة السلة لاول مرة في تاريخ النادي، وانه يوازي الدوري السلوي الممتاز واي فريق يتمنى الحصول عليه " .

وأكد " سكاكيني " بأن فريقه قدم اداء ممتازا وخاصة في الشوط الاول حيث توسع الفارق الى 18 نقطة، الى ان التعب على بعض لاعبي الفريق والارتخاء وعودة فريق ارثوذسكي رام الله الى التسجيل، وان مفتاح وسر النجاح في المباراة كان الاعتماد على الدفاع في وسط الميدان والسرعة في بناء الهجمة والقوة في الدفاع .
|258739|
وفي الختام أضاف بان الفريق سينافس على لقب البطولة العام القادم ليحافظ عليها، وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة خضر دياب ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب والى كل لاعبي ومدربي واداري ومشجعي الفريق .

ومن جانبه أكد قائد وكابتن نادي ارثوذسكي رام الله " عمار جلايطة " أن خسارة الفريق في النهائي غير مستحقة، وان هذا يعود الى الحظ للفريق الاخر بعد تسجيله النقطتين في اخر ثواني اللقاء .

وتابع " جلايطة " بأن الفريق لم يكن مستعدا للمباراة بالشكل الصحيح على عكس فريق الخصم الذي استعد كان مستعدا بشكل جيد للنهائي، واالفريق الخصم وصل الى فارق كبير واستطاع الفريق على تعديل الفارق وقلب النتيجة ولكن لم يوفقه الحظ في نهاية المباراة .

وفي الختام أضاف بأن الفريق سيكون بشكل افضل في العام القادم للحصول على لقب الكأس، وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على حسن التنظيم، ولاعبين ارثوذسكي رام الله الذي ادى ادائا طيبا منذ بداية البطولة حتى نهايتها .