الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز مستحق لشباب الخليل على الجمعية الاسلامية

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 21:42 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية :نجح فريق شباب الخليل لمواليد 1993 في تحقيق فوزه الثاني في البطولة ، وذلك على حساب جاره جمعية الشبان ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد الحسين بالخليل .

وشهدت المباراة منافسة مثيرة بين الجارين ، وكان الشوط الأول اقرب الى التكافؤ ، رغم هدف السبق الذي سجله الشباب ، وكان بإمكان الجمعية العودة الى المباراة لولا اضاعة يزن العويوي ضربة جزاء لفريقه .

ومثل الشباب في المباراة ابراهيم عمار حارسا ، وأمامه وائل الشعراوي وفراس شاهين في المحور ، ويوسف الاشهب ومحمد ابو حديد على الاجناب ، فيما قام بمهام الارتكاز مهند فنون وإبراهيم العيدة ، وعلى جانبيهما يوسف العزة ومجدي دوفش ، ليتقدم عمرو عقل ومحمد وحيد للخط الامامي .

ومثل الجمعية مهند مسك حارسا ، ومن امامه يزن العويوي وبهاء غانم ، وحولهما عمر ارزيقات ومحمد نصار ، وتألق منذر ادعيس في الوسط الخلفي بالتعاون مع محمد حيمور ، ليعلب محمد سدر في الميمنة ومعاذ الشرباتي في الميسرة ، تاركين مهند بدر اماما ، وراء المهاجم الوحيد عبد الهادي متعب .

ولم يشهد الشوط الأول محاولات كثيرة من الفريقين ، رغم التوغلات التي كانت تنقصها الجدية من مجدي دوفش ويوسف العزة من ناحية الشباب ، ومن عبد الهادي ومهند من ناحية الجميعة ، فيما سجل هدف الشوط الوحيد لشباب الخليل محمد وحيد مستغلا خطأ دفاعيا بعد كرة في العمق لعبها ابو حديد في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني تحسن وضع الجمعية ، وتقدم قليلا نحو مرمى الشباب ، وكان بإمكانه تحقيق التعادل بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل ، اطاح بها العويوي بعيدا عن المرمى ، ليستعيد الشباب زمام المبادرة ، ويعلن مهند فنون عن نفسه بثلاث تسديدات قوية حول مهند مسك الأولى والثانية الى ركنيتين ، فيما شاهد مثل الحاضرين الثالثة تهز الشباك ، لان فنون لعبها على الطائر بعد كرة مرتدة من ركنية لعبها الاشهب في الدقيقة 75 .

ونجح محمد وحيد في تسجيل هدف المباراة الثاني وهدفه الرابع في البطولة بعد كرة ركنية لعبها الاشهب ، وسقطت امامه ليكملها من الوضع نائما في الشباك في الدقيقة التسعين ، لتنتهي المباراة بفوز الشباب بثلاثة اهداف نظيفة .

حكم اللقاء :عمار الصالحي ومعه جمعة ابو اصبيح ومحمود النجار وخالد الشلودي