السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقب لقاء وكيل وزارة المالية :نقابة العاملين في القطاع العام تدعو الموظفين للتوجه غدا للبنوك

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 16:56 )
غزة-معا-قام وفد من نقابة العاملين في القطاع العام بزيارة وكيل وزارة المالية الأستاذ اسماعيل محفوظ في مكتبه بمدينة غزة لبحث مجموعة من المشاكل والقضايا التي تهم العاملين في القطاع العام.

من جهته رحب إسماعيل محفوظ بالوفد ومبديا استعداد الوزارة الكامل للتعاون بما يخفف من معاناة الموظف الفلسطيني ضمن الإمكانيات المتاحة للوزارة.

بدوره شكر المهندس /علاء الدين البطة الناطق الرسمي باسم النقابة السيد وكيل الوزارة علي جهوده الطيبة التي يبذلها في حل كثير من القضايا العالقة التي تخص الموظفين معربا عن شكر مجلس إدارة النقابة للسيد الوكيل ولوزارة المالية عموماعلي جهودهم الطيبة.

وأعلن المهندس البطة ان اللقاء كان مثمرا وصريحا وتم مناقشة كل القضايا التي تهم الموظفين وفي ختام اللقاء تم الاتفاق علي ما يلي :

1- الموظفين الذين تقل رواتبهم عن (1000 شيكل) سيتقاضون راتب شهر كامل
2- اسر الشهداء والاسري والحالات الاجتماعية المسجلة لدي وزارة الشؤون الاجتماعية سيتقاضون راتب شهر كامل

3- اسر السادة الوزراء والنواب المحتجزين في السجون الاسرائيلية سيكون لهم راتب شهر كامل ايضا

4- الموظفين المثبتين لدي الديوان سيكون لهم نصف راتب مع وعد بدراسة إمكانية صرف جزء من المتأخرات بنسب محددة حال وصول أية مبالغ أو دفعات قادمة
5- موظفي العقود الخاصة الذين استلموا استمارات الراتب سيصرف لهم نصف المبالغ المسجلة في استمارة الراتب

وفي الختام شكر المهندس /علاء الدين البطة الناطق الرسمي باسم النقابة السيد الوكيل الأستاذ/إسماعيل محفوظ داعيا الإخوة الموظفين للتوجه غدا للبنوك ومراكز البريد لاستلام دفعاتهم