السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

ابو سمهدانة : امتحانات الثانوية العامة لهذا العام تجري وفقاً للمنهاج الفلسطيني الموحد للضفة الغربية وقطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 17:01 )
غزة- معا- أكد د. عبد الله ابو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى ان المحافظة تسعى جاهدة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2006/2007, معتبراً ان نجاح هذه التجربة لهذا العام هو نجاح لكل الشعب الفلسطيني خصوصاً وان هذا الامتحان يجري هذه المرة وفقاً للمنهاج الفلسطيني الموحد للضفة الغربية وقطاع غزة والذي وضعته وزارة التربية والتعليم .

وحذر ابو سمهدانة في تصريح صحافي من أي خلل او محاولة لتخريب هذه الامتحانات مؤكداً ان الجهات المعنية ستضرب بيد من حديد كل من توسل نفسه المساس بمسيرة امتحانات الثانوية العامة معتبراً في والوقت ذاته ان أي محاولة لتخريب الامتحانات يعد نكسة لمسيرة التربية والتعليم وكل الشعب الفلسطيني .

ودعا ابو سمهدانة كل المؤسسات والفعاليات الشعبية والفصائل والأجهزة الأمنية والمدنية وأولياء الأمور والطلاب كل في موقعه الى العمل لإنجاح هذه التجربة الرائدة في مسيرة وزارة التربية والتعليم وذلك من اجل ان يتمكن الطلبة من جني ثمار هذه التجربة من خلال تفوقهم والتحاقهم بالجامعات سواء كان ذلك في الداخل والخارج .

هذا واكد ابو سمهدانة على اتخاذ كافة الاستعدادات بالتعاون مع الجهات المعنية لإنجاح مسيرة امتحانات الثانوية العامة محذراً من أي محاولة لتخريب هذا المشروع الوطني الكبير على حد وصفه .