الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي المصدر يزور نادي اتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 17:35 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - عدي الفرا :نظم وفد من مجلس ادارة نادي المصدر الرياضي ممثلا بـ أ. نعيم المصدر رئيس النادي و أعضاء الادارة أ. بسام البهنساوي و أ. اسامة بن سعيد زيارة الى نادي اتحاد خان يونس بمقره بالمدينة الرياضية عصر يوم السبت و ذلك في اطار تبادل العلاقات و الخبرات بين الناديين .

في البداية رحب أ. ابراهيم العقاد أمين سر نادي اتحاد خان يونس بمجلس ادارة نادي المصدر وشكرهم على هذه الزيارة لنادي الاتحاد والتي تأتي في اطار تعزيز العلاقات الرياضية بين الناديين.

وقال أ. ابراهيم العقاد " تربطنا بإخواننا في الأندية جميعاً علاقات مميزة كثيرا ، ونعمل مع جميع الأندية على أساس قاعدة الاحترام المتبادل و الابتعاد عن أي خلافات أو تعصب أعمى ".

و عبر أ. العقاد عن استعداد ناديه للتعاون ونقل الخبرات مع الأشقاء في نادي المصدر حيث قال " مستعدون للعمل مع الجميع و مساعدة الجميع من أجل الارتقاء بواقع رياضتنا الفلسطينية الى الأفضل دوماً "

من جانبه عبر أ. اسامة بن سعيد المفوض الاعلامي لنادي المصدر وعضو مجلس ادارته عن فخرهم بهذه الزيارة و قال " تربطنا علاقة جيدة مع اخواننا في نادي الاتحاد ، وقد جئنا في هذه الزيارة من أجل الاحتكاك و زيادة الخبرة وتعزيز العلاقات بين الناديين ".

و أضاف أ. بن سعيد " اتفقنا في مجلس ادارة المصدر على هذه الزيارة كون نادي الاتحاد أنموذج يفتخر ويحتذى به في المحافظات الجنوبية و الجميع من رياضيين و مشجعين من مناطقنا ومن جميع أنحاء القطاع معجبون ويشهدون بأداء نادي اتحاد خان يونس سواء على المستوى الاداري أو الفرق الرياضية أو على مستوى جماهيرهم " .