الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العربي يكرم الزميل فلفل بجانب 18 مرشحا من الزملاء العرب

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 21:41 )
عمان - معا - يستضيف مجلس أبو ظبي الرياضي «العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب» وذلك في مدينة العين بدولة الإمارات في الفترة من 12 ـــ 16(كانون الثاني) الحالي.

ويقام الاحتفال في مدينة العين بالتنسيق والتعاون بين مجلس أبو ظبي والاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي بالإمارات.
وقد قدمت 19 دولة أسماء مرشحيها من رواد الإعلام الرياضي الذين قدموا خدمات جليلة لهذا القطاع في دولهم أو على مستوى الوطن العربي، وقد شملت قائمة المرشحين للتكريم كلا من:

أسامة فلفل (فلسطين)، طلال آل الشيخ (السعودية)، أحمد المنشليني (مصر)، مصطفى السباعي (المغرب)، جابر الشريف (الكويت)، محمد النابت (قطر)، محمد إبراهيم لوري (البحرين) الطاهر الساسي ( تونس)، نجيب بوكردوس (الجزائر)، عبد السلام الدباء (اليمن)، محمد قدري حسن (الأردن)، عبد الرحيم نجم (ليبيا)، المختار ولد عبد الله (موريتانيا)، شيخ علي حماد (جزر القمر)، نعمة عبد الصاحب (العراق)، صفوان الهندي (سوريا)، محمد دالاتي (لبنان)، علي الريح الخضر (السودان)، محمد نجيب العوضي وراشد أميري وعلي جمعة حميد وعلي سعيد الكعبي ومحمد عبيد الصلاقي من دولة الإمارات.

وقد وضعت اللجنة المنظمة للاحتفال برنامجاً حافلاً للمشاركين والمدعوين من كبار الإعلاميين تشتمل الإطلاع على معالم التقدم والازدهار والعمران في الإمارات.

وسيكون الاحتفال بالعيد مساء يومي 13 و14 (كانون الثاني) بافتتاح ستاد العين، حيث تجري مباراة دولية ودية بين فريقي مانشستر سيتي ونادي العين بالمناسبة.

وسيقدم الإتحاد العربي دروعاً تذكارية خاصة بهذه المناسبة لسمو راعي هذا الإحتفال وأصحاب السمو والمعالي والشيوخ وكبار المسؤولين بالاضافة الى تقديم وسام الإعلام الرياضي العربي السنوي للمبدعين من الزملاء العرب في كل الدول.

وكان الاتحاد العربي بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة قد أقام ستة أعياد مماثلة على النحو الآتي: الأول العام 2007 بالسعودية ، والثاني 2008بالاردن، والثالث 2009 في ليبيا، والرابع2010 بالمغرب، والخامس 2011 بقطر والسادس 2012 بفلسطين.