الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على جثة مسنة محترقة داخل منزلها بطولكرم

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 15:42 )
طولكرم - معا - عثر مساء اليوم الاحد، على جثة المواطنة رسمية اديب الجيوسي، في السبعينات وهي محترقة داخل منزلها الذي تعيش فيه وحدها، في أحد احياء مدينة طولكرم.

وافاد شهود عيان أن أحد اقارب الجيوسي حضر لتفقدها مساء اليوم، كما هو معتاد ليكتشف انها حرقت، فقام على اثرها بابلاغ الجهات الرسمية في المحافظة والتي باشرت في التحقيق في ظروف الحادث .

يذكر ان هذه هي الحادثة الثانية في غضون اسبوعين والتي تتعرض فيه امرأة مسنة لحادث احتراق داخل منزلها في المدينة في حين رفضت الجهات الرسمية الحديث عن تفاصيل بسبب التحقيق في ملابسات الحادث.

ووذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم توجهت إلى المكان بعد البلاغ عن وجود حريق وعند الوصول تبين بوجود مسنة محترقة على الأرض تبلغ من العمر 70 عام نتيجة سقوطها على المدفأة الكهربائية وإحتراقها بالكامل ما أدى لوفاتها في ضاحية إرتاح بالمحافظة ، وعملت الطواقم على إنتشال الجثة وتسليمها لمركبة نقل الموتى التابعة لبلدية طولكرم لنقلها إلى المستشفى وتم تسليم الموقع للجهات ذات الإختصاص .

هذا وأهاب مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم المقدم مهندس سامي حمدان المواطنين إطفاء المدافىء قبل النوم وترك منفذ تهوية في المنزل لتجديد الأكسجن وعدم التعرض للإختناق ومراقبة كبار السن وعدم تركهم لوحدهم .