الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد خانيونس يوسع الفارق عن أقرب مطارديه بفوزه على الأهلي بخماسية

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 22:12 )
غزة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أعاد فريق اتحاد خان يونس، متصدر دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، الفارق بينه وبين أقرب مطارديه نادي الجمعية الاسلامية إلى 5 نقاط، بعد فوزه الكبير، على ضيفه أهلي غزة متذيل الترتيب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام الجولة الثانية عشر.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة، بينما بقي الأهلي كما هو في المركز الأخير ب 3 نقاط.

وجاءت المباراة متوازنة في شوطها الأول، الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، بينما انتقض " البرتقالي" في الشوط الثاني وسجل أربعة أهداف.

ودخل الاتحاد اجواء اللقاء مهاجماً منذ البداية، حيث نجح لاعبه الشاب محمود وادي في افتتاح التسجيل مع د 22، لكن الأهلي ضغط بقوة بحثاً عن التعادل ونجح مع الدقيقة 40 في الحصول على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب محمد دهمان.

وفي الشوط الثاني، ضغط فريق الاتحاد مصحوباً بجمهور كبير، بكل قوة من اجل تفادي السقوط في مصيدة التعادل كما حدث معه في الجولة الماضية عندما كان متأخراً بهدفين امام الشاطئ قبل أن يعود، ونجح لاعب الوسط أنور عمران في احراز هدف التقدم الثاني، ولم يتأثر الاتحاد بطرد مدافعه ابراهيم النجار، بل استمر الفريق في الضغط الهجومي مستغلا المساحات الفارغة، ورغبة الأهلي الذي يعاني في التقليص ليعود عمران ويسجل الثالث، وفي الوقت بدل الضائع أضاف البرتقالي الهدفين الرابع والخامس عن طريق نبيل صيدم في د. 90 ، ومحمود وادي الخامس، وسط انهيار كبير للأهلي الذي باتت أيامه معدودة في الممتازة .