الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (47) أسيراً في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 12:20 )
رام الله- معا- أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين، أن محاكم الاحتلال الإسرائيلية مددت اعتقال 47 أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أنه قد مُدد لعدد منهم للمرة الثانية والثالثة على التوالي.

فقد مددت محكمة الاحتلال في "سالم" لكل من الأسرى: (يوسف أبو سنينة، عبد الله بري، تامر قاش، محمد شدلي، محمود حرز الله، عادل أبو شملة، عروة رضوان، راسم شيخ زيد، قاسم عبادي، لؤي حواري، محمد كلبوني، شلش دراغمة، علاء أبو بكر، وليد فايد، علي محاميد، مأمون حمارشة).

ومددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" لكل من الأسرى: (ابراهيم بكر، عدي بصلات، باسل أحمد، محمد أحمد، شجاع القريني، أمير نشرتي، علي ارشيد، أنس عساف، سليم نزال، مهند قاسم).

بينما مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" لكل من الأسرى: (عبد الله أبو قبيطة، سامي الهريمي، حمدي التعمري، يوسف سلامة، خليل زهران، أحمد دياب).

فيما مددت محاكم الاحتلال في كل من "عوفر" و"عسقلان" و"بيتح تكفا" لكل من الأسرى: ياسين عبده، محمد خضور، مصطفى عوض، نادي حوامدة، إسلام هيموني، نمر أبو عرام، فرج شهاب، تامر جرادات، ماهر العملة، مازن عريش، أحمد بدوية، مرسيل عواد، مجدي قواريق، عبد الله ناصر، حسن كامل).