الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كريات غات: اغتصب جارته وطلب منها أن تنام إلى جواره

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 22:40 )
بئر السبع - معا - قدمت نيابة الجنوب الاسرائيلية، ظهر اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد الشاب دسالا مسينغا (26 عاما)، من كريات غات في جنوب إسرائيل، بتهمة اغتصاب جارته قبل نحو أسبوع ونصف وارغامها على النوم بجواره لكي يفلت من العقاب، بعد قيام أحد الجيران باستدعاء الشرطة.

وكانت واقعة الاغتصاب حصلت قبل نحو أسبوع ونصف، منتصف ليلة 26 ديسمبر/ كانون الأول، حيث كان الشاب احتسى الخمر مع جارته وتحدثا طويلا، وافترقا. إلا أنه استغل عودتها ليلا إلى شقتها وقام بارغامها على الدخول إلى شقتها بالقوة، وهناك قام باغتصابها.

وسمع شخص الشابة المجني عليها وهي تصرخ، فاستدعى قوات شرطة المدينة، إلا أن الشاب هددها بعدم تقديم شكوى ضده، قائلا أنه سيقتلها. وحين كان رجال الشرطة يبحثون عن مكان وجود الصراخ، استغلت الشابة اقترابه إلى الباب وقامت بالصراخ لرجال الشرطة من الشباك. فما كان منه إلا وأرغمها أن تنام في سريرها وقام هو بالاستلقاء إلى جانبها.

وقام رجال الشرطة باقتحام الشقة ووجدوا الشابة وقد اصيبت في فمها ووجهها وبطنها نتيجة العنف ضدها. وتطالب النيابة بتمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده، حيث توجه له تهمة الاغتصاب والاعتداء بالضرب والخطف والتهديد.