الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الوشو كونغ فو يختتم معسكره التدريبي الثالث

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 18:26 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية - تحت رعاية اللجنة الاولمبية وبدعم من أمانة سر حركة فتح في محافظة الخليل, نظم الاتحاد الفلسطيني للوشو كونغ فو معسكره التدريبي الثالث " معسكر انطلاقة الثورة التاسعة والأربعين" والذي اقيم لتطوير القدرات القتالية للاعبين وتبادل الخبرات ونقل المهارات والفنون القتالية, كما تم استعراض الأساليب القتالية الدولية الحديثة.

وأثنى ابراهيم عبسة أمين سر اتحاد الوشو كونغ فو على جهود المدربين الذين حضروا من كافة محافظات الوطن وحرصوا على انجاح المعسكر.

وتابع فعاليات المعسكر وائل شباب الأمين العام للاتحادات القتالية والفردية ممثلا للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ومعروف شطارة مدير مكتب اللواء وعبد الحكيم أبو سنينة امين سر حركة فتح في الخليل والعديد من الشخصيات السياسية والرياضية, ونقل وائل شباب تحيات اللواء الرجوب للقائمين على رياضة الوشو كونغ فو وللذين يدعمون هذا اللون من الرياضة كما شكر كافة المدربين واللاعبين الذين قطعوا المسافات الكبيرة للمشاركة واكتساب المهارات والخبرات الفنية, مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد لنشر اللعبة والرقي بها ونشرها.

من جانبه شكر ابو اسنينة القائمين على المعسكر مثمنا جهود الرياضيين ونشاطاتهم الفاعلة متمنيا لهم النجاح والرقي ومؤكدا على أهمية تواصل "فتح" مع الحركة الرياضية ودعمها للرياضة الفلسطينية.
وفي الختام تم تكريم اللاعبين والمدربين المشاركين في المعسكر.