الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمع 2000 دولار في ساعات- طفل فلسطيني يطلق حملة تبرعات لمخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 15:18 )
نابلس - معا - اطلق طفل من مدينة نابلس حملة لجمع التبرعات للاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك، واستطاع خلال ساعات فقط جمع مبلغ 2000 دولار مؤكدا ان الحملة مستمرة.

وقال الطفل حمزة علي برهم 10 سنوات الذي تقطن عائلته في منطقة العامرية بنابلس، حين توجهت معا له بالسؤال حول الحملة :" اني اطلب من سيادة الرئيس محمود عباس ان يسمح لي بتسليمه المبلغ الذي من المتوقع ان يصل الى عشرات الاف الدولارات لشراء الخبز والحليب لاطفال مخيم اليرموك".

وقال الطفل حمزة انه شخصيا تبرع بمبلغ 500 دولار هو كامل حساب التوفير الذي يملكه، وقام بجمع باقي المبلغ من عدد محدود من اصدقائه، مؤكدا انه سوف يستمر خلال الايام القادمة بجمع تبرعات لشراء الخبز والحليب لاطفال المخيم الفلسطيني "اليرموك".

وفي حديثه الطفولي الممزوج بالمشاعر والرغبة بالمساعدة، قال حمزه " كل ما اشاهد اطفال مخيم اليرموك عبر شاشات التلفاز لا استطيع ان اصدق هذه المناظر وان الاطفال الفلسطينيين يعيشون بضروف قاسية لا يمكن لاي انسان ان يعيش فيها".

وطالب الطفل حمزة الرئيس محمود عباس بالسماح له بالعمل على جمع تبرعات من اطفال فلسطين بالوطن لصالح اطفال فلسطين في مخيم اليرموك، وان يقوم بدعمه والحملة شخصيا لانه الاب والقائد للشعب الفلسطيني.