الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" 2014 سيكون عام الشراكة والتنافس, وموازنة خاصة لخدمة الشباب

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 16:47 )
غزة- معا - دائرة الإعلام بالوزارة:تحدث الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة عن أهمية دعم القطاع الشبابي لما يمثله من أهمية كبيرة على صعيد الوزارة بشكلٍ خاص والمجتمع المحلي بشكلٍ عام .

وجاءت كلمات المدهون في الاجتماع الذي عقده مع الإدارة العامة للشباب بمقر الوزارة بمدينة غزة , بحضور أحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير و د. محمود بارود مدير عام الإدارة العامة للشباب و موظفي الإدارة , لمناقشة العديد من القضايا الشبابية ومناقشة المشاريع الخاصة بهم والتي سيتم طرحها في العام الجديد .

وأعلن المدهون بأن العام 2014 سيكون عام الشراكة والتنافس , وذلك لضمان أكبر قدر من الشراكة والتنافسية الشريفة بين المؤسسات المحلية , حيث ستفعل الوزارة قنوات التواصل والتفاعل مع تلك المؤسسات من أجل ضمان الوصول لجمهور الشباب والذي يمثل الركيزة الأساسية للمجتمع .

وأضاف المدهون بأن المجتمع الفلسطيني يمتلك ثروة شبابية هائلة , قادرة على إحداث التغيير إذا ما تم استغلالها بالشكل الأمثل , من خلال إيجاد قيادة قادرة على السير بالشباب نحو الأفضل ,كما وأعلن الوزير المدهون عن وجود موازنة للعام 2014 خاصة بالشباب , مسخرة لتنفيذ المشاريع الشبابية والتي ستخدم الشباب وأفكارهم بشكلٍ كبير .

وفيما يخص المؤسسات الشبابية أوعز المدهون لجهات الاختصاص بمتابعة تلك المؤسسات , والعمل على التخلص من المؤسسات الوهمية غير الفاعلة على الأرض , واحتضان المؤسسات الفاعلة من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لها .