الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرعرة النقب: استنكار عارم لتخريب حضانتين

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 08:49 )
بئر السبع - معا - قام مجهولون بالدخول إلى مبنى بجانب مدرسة أبو عرار، مساء الاثنين، حيث قاموا بتخريب وتكسير جميع مستلزمات الحضانتين المتواجدتين في المبنى. وتم صباح اليوم الثلاثاء تقديم شكوى في شرطة "البلدات-عياروت" الاسرائيلية حول عملية التخريب.

ويذكر أن الحضانتين تم تسلميهما مؤخرا والانتهاء من البناء والتجهيز بالمعدات والمستلزمات اللازمة والألعاب وجميع المواد المطلوبة لاستقبال ورعاية الأطفال.

وعقب رئيس المجلس المحلي، مطاوع أبو عرار، قائلا: "تلقيت اتصالا في صبيحة اليوم الثلاثاء حيث توجهت إلى المبنى ورأيت حجم التدمير والخراب الذي حل به. أضم صوتي إلى أبناء بلدي واستنكر بشدة هذه الأعمال البربرية التي قامت بها أياد خفية، ولا نعلم من هو المستفيد من وراء تدمير مبنى عبارة عن مكان مقدس".
|259331|
وتوجه رئيس المجلس إلى أبناء عرعرة النقب وطالبهم "بعدم التهاون مع هذه الفئة القليلة التي تحاول تدمير وتخريب الممتلكات العامة، ونناشد هؤلاء أن يتقوا الله في بلدتنا وأن نكون يدا بيد للتعمير لا للتدمير".

واستنكر سكرتير المجلس، جاسر أبو عرار، عملية التخريب "التي تقوم بها فئة مجهولة ونطالب جميع السكان من البلدة التصدي لهؤلاء الأشخاص الذين يحاولون نزع الصورة الحضارية لبلدتنا".|259333|