الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير اقتصاد المقالة يجتمع بلجان تسيير أعمال الغرف التجارية في غزة

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 23:13 )
غزة - معا - عقد وزير الاقتصاد الوطني في الحكومة المقالة، علاء الرفاتي إجتماع موسع مع لجان تسير أعمال الغرف التجارية الصناعية في كافة محافظات غزة.

وحضر اللقاء رئيس وأعضاء لجنة تسير الاعمال السابقة المستشار حسن أبوريالة، بسام مرتجى، ماهر الطباع، بالإضافة الى رؤساء وأعضاء لجان التسيير في الخمس محافظات ( غزة – الشمال – الوسطى – خانيونس – رفح ).

وتم خلال اللقاء مناقشة كافة الترتيبات اللازمة خلال الفترة القادمة للوصول الى الانتخابات في كافة الغرف، وأكد الوزير على أن الغرف التجارية الصناعية يجب أن تأخذ دورها في قيادة القطاع الخاص والمشاركة بفاعلية في كافة اللقاءات الاقتصادية.

وأوضح الوزير الدور المناط بلجان التسيير خلال الفترة القادمة وآليات العمل للتحضير للانتخابات في كافة الغرف بأسرع وقت ممكن، مؤكدا على أنه تم تحديد فترة ثلاث شهور لإنجاز العملية الانتخابية في كافة الغرف التجارية الصناعية في محافظات غزة.

وعقدت لجنة تسير أعمال غرفة تجارة وصناعة غزة إجتماع خاص تم خلالة توزيع المناصب الادارية على النحو التالي : وليد خالد الحصري رئيس، محمد على الفرعاوي نائب الرئيس، محمد وضاح بسيسو أمين السر، هاني عبد عطا الله أمين الصندوق، بدر عمر التركماني رئيس اللجنة الاقتصادية.

وأكد جميع الأعضاء على أهمية الفترة القادمة للوصول الى الانتخابات الديمقراطية وإفراز مجلس إدارة قوي يتحمل التحديات و الصعوبات التى تواجه القطاع الخاص الفلسطيني في محافظات غزة.

وتهيب لجنة تسير الاعمال بالتجار والصناعيين والزراعيين ورجال الأعمال والشركات سرعة التنسيب والاشتراك في عضوية غرفة تجارة وصناعة غزة لممارسة حقهم الديمقراطي في الترشيح والترشح لعضوية مجلس الادارة.