الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل "الاعلام" يلتقي نظيره الكويتي ويبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 23:40 )
رام الله - معا - التقى وكيل وزارة الاعلام الفلسطينية محمود خليفة اليوم الثلاثاء نظيره الكويتي محمد العواش العجمي وبحثا سبل التعاون المشترك.

وجاء هذا الاجتماع على هامش الاجتماع السابع عشر لاتحاد الاذاعات العربية - اللجنة التنسيقية العليا للفضائيات العربية والمقرر ان يبدأ جلساته يوم غد الاربعاء تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ويضم عددا من رؤساء وممثلي الفضائيات والإذاعات والتلفزيونات العربية بالإضافة الى مدير عام اتحاد الاذاعات العربية صلاح الدين معاوي ووفد من الاتحاد وبمشاركة عدد من المؤسسات الفلسطينية والإعلاميين.

وجاء هذا الاجتماع تأكيدا على العلاقات الكويتية الفلسطينية وتوطيدا للأواصر التي تجمع الشعبين الشقيقين، ونقلة نوعية في مجال التبادل الاعلامي بين البلدين.

وقدم العجمي عددا من الاعمال المرئية والمسموعة من انتاج دولة الكويت للإفادة منها وعرضها من خلال هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية، كما تم الاتفاق على تبادل التدريب والخبرات في حقول الاعلام المختلفة.

وفي ختام اللقاء، قدم العجمي درع وزارة الاعلام الكويتية لوكيل وزارة الاعلام الفلسطينية تقديرا لما تبذله وزارة الاعلام الفلسطينية للنهوض بالاعلام العربي والترتيب والتنظيم الذي بذلته الوزارة لانجاح عقد الاجتماع السابع عشر للجنة العليا التنسيقية بين الفضائيات العربية.