الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام يبحث مع وزير العمل القطري آلية فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا - اجتمع منير غنام، سفير دولة فلسطين لدى قطر، بوزير العمل والشؤون الاجتماعية القطري عبدالله بن صالح الخليفي، وبحث معه آلية فتح باب استقدام الكفاءات والمهنيين الفلسطينيين للعمل في دولة قطر، وتم الاتفاق على انجاز الاجراءات اللازمة في أسرع وقت بحيث يمكن البدء في تفعيل هذه الآلية قبل نهاية الشهر الحالي.

وشكر السفير غنام أمير قطر وللحكومة القطرية موقفهم النبيل هذا بفتح باب الاستقدام للفلسطينيين مما سيسهم في التخفيف من حدة البطالة في فلسطين الناجمة عن القيود والعراقيل التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي على حركة وتطور الاقتصاد الفلسطيني مما يحد من قدراته على استيعاب الأعداد الكبيرة من الشباب الذين يحصلون سنوياً على التأهيل الكافي للدخول في سوق العمل ولا يجدون الفرص لذلك.

وأكد السفير أن هذه الخطوة النبيلة من سمو أمير قطر تسهم اسهاماً كبيراً في دعم صمود أهلنا وتعزيز قدرتهم على مواجهة الاوضاع الصعبة التي يخلقها الاحتلال الاسرائيلي البغيض.

من جانبه أكد الوزير القطري التزام قطر الثابت والمبدئي والأخوي بدعم صمود شعبنا الفلسطيني ومؤازرته في مواجهته البطولية للاحتلال ودعم حقه المشروع في التمسك بأرضه ووطنه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد الوزير القطري بكفاءة وتميز الكوادر والمهنيين الفلسطينيين في مختلف الميادين، مؤكداً أنه سيكون لهم اسهامهم الايجابي في حركة التطور والنمو السريع الذي تشهده دولة قطر.