الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 12 شخصا متهمين بحيازة وتعاطي المخدرات في نابلس

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 15:39 )
نابلس -معا- القت اليوم الشرطة القبض على 12 متهما بحيازة وتعاطي وترويج مواد مخدرة من نوع هيروين ومادة الترب والقنب المخدرة في نابلس.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه في اطار الجهود المبذولة من قبل ادارة المخدرات لمحاربة الافة الخطيرة ومتابعة تجار ومروجي المخدرات القي القبض على 12 شخصا متهما في تعاطي وترويج المخدرات في قضايا مختلفة.

واوضح بيان العلاقات العامة ان معلومات وردت الى ادارة مكافحة المخدرات حول دخول سيارة الى المدينة وبداخلها مواد مخدرة وعلى الفور تم ايقافها في احدى مداخل المدينة واثناء عملية التفيش تم العثور بحوزة من فيها على مادة يشتبه انها الهيروين المخدرة بوزن 10،6 غم وحبوب مخدرة من نوع”كلونكس” وتم القاء القبض على شخصين .

وفي قضية اخرى ودرت معلومات لادارة المخدرات حول وجود عدد من الاشخاص يتعاطون المخدرات في داخل احدى البركسات بالمدينة وعلى الفور توجهت قوة من المكافحة الى المكان ومداهتمه، والقي القبض على 4 اشخاص متهمين بتعاطي المواد المخدرة وخلال عملية التفتيش تم ضبط مادة القنب المخدرة بوزن 7،4 غم واداة للتعاطي.

وفي سياق اخر و بعد ان وردت معلومات لادارة المخدرات بوجود مركبة بداخلها مواد مخدرة تم ايقافها في احدى مداخل المدينة والقي القبض على 5 اشخاص متهمين بتعاطي المخدرات وبعد عملية تفتيش المركبة تم ضبط مادة الترب المخدرة بوزن 7،2.

واكد بيان العلاقات العامة انه تم ضبط اقوال الاشخاص المتهمين في تعاطي وترويج المخدرات وضبط المواد المخدرة من اجل احالتهم الى النيابة العامة لاجراء المفقتضى القانوني بحقهم.

واضاف البيان ان الشرطة تبذل جهود كبيرة للتصدي لتلك الافة الخطيرة على المجتمع الفلسطيني والقاء على تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة من اجل حماية المجتمع من مخاطر وسلبيات المخدرات.