الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" كوكاكولا " تجدد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله لكرة القدم

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 17:55 )
القدس- معا : افتتحت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، نشاطاتها للعام الجديد 2014 ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها، بتجديد رعايتها وللعام الخامس على التوالي لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم، حيث استضافت شركة المشروبات الوطنية في مقرها العام بمدينة رام الله، وفدا خاصا من سرية رام الله الأولى، ممثلا برئيس مجلس ادارتها فائق خوري وذلك لتوقيع اتفاقية تجديد رعاية فريق انسات سرية رام الله الاولى لكرة القدم.

وقال المدير العام للشركة عماد الهندي، "إن تجديد المشروبات الوطنية رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم، يأتي تقديرا وتحفيزا للفريق الذي تمكن من تحقيق إنجازات رياضية ملموسة، بين الأندية المحلية خلال العام المنصرم من خلال تتويجة بطلاً لكاس فلسطين بموسمة 2012-2013"، واعتبر الهندي ان انجازات الرياضة النسوية هي انجازاتنا.

وأضاف "أن الإنجازات الكبيرة للفريق تحتم على الشركة مواصلة دعمها ورعايتها له بشكل متواصل، وذلك انسجاما مع المسؤولية الاجتماعية التي تتبنها الشركة، والتي تشكل الرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة النسوية بشكل خاصة جزء كبيرا منها، إيمانا من المشروبات الوطنية بأهمية الرياضة في المجتمع وما تقدمه أيضا لشعبنا الفلسطيني، خاصة في المشاركات الإقليمية للفرق المختلفة في الدول العربية أو الأجنبية التي ترفع اسم فلسطين عاليا".

وشكر الهندي اللاعبات في فريق انسات سرية رام الله لكرة القدم على مواصلتهن تطوير الاداء وعلى المجهود الذي بذلن خلال العام الماضي، واشاد ايضا بدور الهيئة الادارية والفنية والتي بذلت جهوداُ مثمرة طيلة العام الماضي لتطوير الفريق.

بدوره، أعرب فايق خوري عن شكره الجزيل لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لتجدي رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى للعام الخامس على التوالي، الأمر الذي يؤكد اهتمام الشركة بقطاع الرياضة والشباب بشكل كبيير، واهتمامهم على وجه الخصوص بالرياضة النسوية، الأمر الذي يأتي ضمن استراتيجية الشركة في دعم الرياضة الفلسطينية.

وقال السيد خوري إن رعاية المشروبات الوطنية للفريق عزز من مكانته بين الأندية، الأمر الذي ساهم في تطوير الفريق وخلق فرص كبيرة أمام اللاعبات لتطوير أنفسهن، ووضع النجاح وحصد المراكز الأولى نصب أعينهن. وأضاف أن الفريق متحمس بشكل كبير للعام الجديد 2014 وسيدخل كافة البطولات المحلية بروح معنوية كبيرة لإرضاء مشجعيه ومحبيه، وأيضا للتأكيد على قوة الفريق ومكانته بين الفرق المحلية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة المشروبات الوطنية تقدم رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى، منذ العام 2010، انسجاما مع مسؤوليتها الاجتماعية التي تبنتها لدعم قطاع الشباب والرياضة، وتطوير هذا القطاع في الوطن، خاصة الرياضة النسوية الفلسطينية، بهدف الرقي بالمستوى الرياضي على الصعيدين المحلي والإقليمي.