الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الطفولة السعيدة ينظم يوما ترفيهيا مفتوحا للاطفال وذويهم

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 18:43 )
نابلس- معا - نظم نادي الطفولة السعيدة في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس وضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع المنفذ من مركز العمل التنموي (معا) بالتعاون مع منظمة اليونسف والممول من الحكومة اليابانية يوما ترفيهيا مفتوحا للطلائع والاطفال وذويهم كأحد انشطة المشروع.

وشارك في اليوم المفتوح الذي عقد في حديقة الفينيق في المخيم اكثر من 300 شخص من الطلائع وذويهم والضيوف الذين ابدوا اعجابهم بفكرة المشروع وفعاليات اليوم المفتوح.

واكد انور محروم منسق مشروع مساحات صديقة للطلائع عن منطقة نابلس في كلمته التي القاها بالنيابة عن مركز معا التنموي بان مشروع الطلائع وجد من اجل خلق مستقبل افضل لجميع الاطفال والشباب والعمل على تعزيز قيم ومهارات وسلوكيات تجعل منه مواطن صالح في المجتمع من خلال التركيز على الافكار الايجابية التي تلامس واقع حياتنا العملية.

واثنى محروم على سير العمل في مشروع مساحات صديقة للطلائع في نادي الطفولة السعيدة وشكر طاقم العمل فيه ودعا الجميع الى ضرورة مساندة مركز العمل التنموي معا ومنظمة اليونسف لانجاح فكرة المشروع والنهوض بواقع الاطفال كل من موقعه ومنصبه.

وتخلل اليوم المفتوح الذي استمر لاكثر من ساعتين فقرات عديدة التي بدئت بالقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني والذي قدمته المتطوعة جيسي عزفا على الة الكمان، بالاضافة الى العديد من الفقرات الغنائية والانشادية ومسابقة ثقافية والعاب التلي ماتش التي رسمت الابتسامة على شفاه الاطفال الحضور، اضافة الى وجود مشهد مسرحي حاكى الواقع حيث تمثل المشهد بحوار بين القانون والحكمة والعنف في محاولة لترسيخ قيم القانون ورفض كافة اشكال العنف.

وفي ختام الحفل شكر خالد ابو مريم منسق مشروع مساحات صديقة للطلائع في نادي الطفولة السعيدة الحضور مشددا على استمرارية البرامج والانشطة التي من شانها الارتقاء بواقع المخيم وابنائه.