الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد توقيف 8 فلسطينيين

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 23:21 )
القدس- معا - مددت المحاكم الإسرائيلية توقيف ثمانية فلسطينيين، بينهم اربعة فتية، لعدة ايام قادمة، للتحقيق معهم بالتهم المنسوبة اليهم.

حيث مددت شرطة الاحتلال في القدس توقيف الفتى سامح رشيد عايش 16 عاماً لعرضه على المحكمة يوم غدٍ، بتهمة الاعتداء على مستوطن في المدينة، علما ان الشرطة اتصلت بوالده وأخبرته بضرورة التوجه الى معتقل المسكوبية، ولدى وصوله منعته من حضور التحقيق، وأخبرته بتمديد الاعتقال فقط.

وفي سياق متصل أفاد الناطق باسم الحراك الشبابي هاني حلبية أن قوات الاحتلال مددت توقيف 8فلسطينيين من قريتي العيزرية وأبو ديس لعدة أيام للتحقيق معهم.

وأوضح أنه تم تمديد توقيف محمد سليمان أبو زياد 22 عاما، وسعيد أبو رومي 18 عاماً، ومحمد حسن خلف 15 عاماً، ليوم غدٍ الخميس القادم، علما ان القوات اعتقلتهم مساء أمس خلال مواجهات اندلعت في العيزرية، كما مدد توقيف أنس عياد 16 عاما ليوم غدٍ.

وأضاف ان قوات الاحتلال مددت اعتقال محمد عدوان 20 عاما ليوم الثلاثاء القادم، ، وأحمد عريقات 16 عاما ليوم الأربعاء القادم.
كما مُدد توقيف انور بدر عضو قيادة اقليم القدس في حركة فتح ليوم غدٍ لعرضه على المحكمة في عوفر، علما ان القوات اعتقلته صباح اليوم بعد مداهمة
منزله والعبث بمحتوياته.

كما مددت قاضي محكمة عوفر يوم أمس توقيف أحمد أمين علارية 18 عاما عاما لتاريخ 28-1