الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يلتقي وفدا من اولياء امور الطلبة في سلفيت

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 23:49 )
سلفيت - معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وفدا من اولياء امور طلبة المدارس في مدينة سلفيت، الذين بدورهم قدموا شكرهم وتقديرهم للرئيس محمود عباس لمبادرته الطيبة واهتمامه واطمئنانه على اوضاع المواطنين والمؤسسات في سلفيت، وتوجيهاته لكافة المؤسسات المختصة للقيام بواجباتها في مواجهة المنخفض الجوي وخدمة المواطنين، خلال العاصفة الثلجية الاخيرة التي ضربت مختلف محافظات الوطن ومحافظة سلفيت على وجه الخصوص.

كما قدموا الشكر لمحافظة سلفيت ومحافظها ابوبكر ولكافة المؤسسات الامنية والرسمية وغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة، على جهودهم الحثيثة التي بذلت خلال المنخفض الجوي الأخير بتوجيهات من السيد الرئيس في خدمة المجتمع المحلي، والحفاظ على حياة وممتلكات المواطنين .

بدوره رحب المحافظ ابوبكر بزيارة وفد اولياء الأمور مؤكدا اهتمام وحرص السيد الرئيس ابو مازن على سلامة وامن المواطن الفلسطيني اينما وجد، مشددا على ان محافظة سلفيت ومؤسساتها الرسمية وجدت من اجل تقديم خدماتها للمواطنين، والحفاظ على السلم الاهلي والممتلكات في مختلف الظروف، مثمنا التعاون والعمل بروح الفريق القائم ما بين مختلف المؤسسات والمواطنين بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم اولياء الامور شهادة شكر وتقدير لمحافظ سلفيت عصام ابوبكر تقديرا لجهوده المميزة في ادارة الازمات والحفاظ على مصالح المواطنين بالمحافظة.