الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف المقالة تكرم عدد من الخطباء والمؤذنين بمحافظة خان يونس

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 11:56 )
غزة- معا - كرم وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة إسماعيل رضوان عدد من المؤذنين والخطباء في محافظة خان يونس, وذلك خلال اللقاء الدعوي الذي نظمته الإدارة العامة للوعظ والإرشاد بالتعاون مع أوقاف خان يونس في ذكرى المولد النبوي بعنوان "الولاء لسيد الأنبياء".

وحضر اللقاء إلى جانب الوزير كل من مستشاره د. وليد عويضة ومفتي خان يونس د . إحسان عاشور ومدير أوقاف خان يونس أ. مازن النجار ومدير التحفيظ أ. عماد الدجني ولفيف من قيادات الدعوة وحشد من المصلين.

هذا وأعرب رضوان عن سعادته بلقاء أهل خان يونس على محبة الله ورسوله, مشيراً إلى أن الرسول ركز خلال دعوته على تعليم أصحابه العقيدة الإسلامية والتربية الإيمانية.

وقال رضوان :"إن كل المصائب التي تمر بنا من حصار وتضييق وخناق وتأخر في الرواتب لن تساوي شيء إذا كانت محبتنا لله ورسوله عميقة وقوية, منوهًا إلى أن هذه الدنيا فانية وشدد على أن الخلاص يكون بالتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
|259481|
من جانبه رحب مفتي خان يونس د . إحسان عاشور بوفد وزارة الأوقاف وعلى رأسهم معالي وزير الأوقاف وقال :"إن بصمات الوزارة في تحسين الخطاب الدعوي والاهتمام بالمساجد وخصوصا في المنطقة الجنوبية واضحة وجلية", معرباً عن أمله في تواصل كافة الجهود التي خدم الإسلام والمسلمين.|259480|