الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن المقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 13:25 )
نابلس- معا - التقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي بضباط وافراد الامداد والتجهيز ، وتحدث عن المقاومة الشعبية السلمية في مواجة الاحتلال وقطعان المستوطنين من خلال تضافر الجهود والوحدة والتنظيم الشعبي الجيد لتلك المقاومة التي اثبتت نجاعتها في التصدي للاستيطان وإجراءات الاحتلال الاسرائيلي.

ومن جانبه حاضر منال حامد من كادر التوجيه السياسي لمنتسبي نادي بيت دجن، وتحدث عن اهمية الخلق الحسن والسلوك الايجابي والتصرف السليم والحفاظ على القيم والمبادئ الوطنية الاصيلة والمشاركة في الواجبات الوطنية.

وكان الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس قد التقى بمنتسبي الضابطة الجمركية وتحدث عن اهمية الاستغفار والتوبة من اجل محو الذنوب وتصويب المسار وتصحيح السلوك والبعد عن السلبيات وطرق الحرام.

ومن جهته التقى حمزة ذياب من كادر التوجيه السياسي بمنتسبي المخابرات العامة ومنتسبي النيابة العسكرية في نابلس ، وتحدث عن الوضع الامني في محافظة نابلس ودور المؤسسة الامنية في فرض الامن والامان وتطبيق القانون، وقدم شرحا مفصلاً عن العقوبات الانضباطية بحق الافراد من قبل قائد الوحدة وكيفية تطبيقها واهميتها في تحقيق الانضباط والالتزام العسكري.

كما التقى كل من مهند أبو عمر وذياب حجة بمنتسبي مركز شرطة قرى شمال غرب نابلس وتحدثا عن الشراكة في الامن وتطبيق القانون من خلال مساعدة الاهالي والمواطنين في كشف الجرائم والابلاغ عن حالات الخروج عن القانون.