الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي ترحب بانعقاد اجتماع التنسيق بين القنوات الفضائية العربية

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا - اعتبرت دائرة الثقافة والاعلام المركزي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، انعقاد الاجتماع السايع عشر للجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية العربية في فلسطين، فرصة هامة لتتطلع من خلالها الوفود الاعلامية العربية على الواقع الفلسطيني تحت الاحتلال، لنقل هذه الصورة للعالم اجمع.

وقالت الدائرة نرحب بهذا القرار الهام والشجاع الذي اتخذ بعقد الاجتماع في فلسطين، وننظر الى ان يتخذ قرارات مهمة في مجال التعاون الفلسطيني العربي، وإعطاء الخبر الفلسطيني الاهمية والصدارة ، لنقل معاناة ابناء شعبنا.

وأوضحت الدائرة إن الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال بحاجة لمساندة عربية اعلامية تكشف مخاطر ما يتعرض له، من محاولات التهويد والاسرلة لمدينة القدس، وكذلك البناء الاستيطاني الذي يستهدف الاراضي الفلسطينية.

وتوجهت الدائرة بالتحية لكافة الوفود الاعلامية المشاركة والتي جاءت لفلسطين، داعية الى توحيد الخطاب الاعلامي العربي تجاه فلسطين ودعم المشاريع الاعلامية الفلسطينية في كافة المجالات.

كما اكدت الدائرة على اهمية الخطاب الاعلامي العربي الموجه للرأي العام العالمي في ظل السيطرة الاسرائيلية على كبرى المحطات والصحف العالمية ومحاولة تزييف وخداع الرأي العام العالمي.

متمنية ان يخرج هذا اللقاء العربي بقرارات واضحة وداعمة لحقوق وتطلعات شعبنا، مساندته في قضيته العادلة.