السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة وزيري الاعلام والحكم المحلي ود.عمرو: اعتصام امام بال ميديا برام الله احتجاجا على الاعتداء على مقرهم

نشر بتاريخ: 06/06/2007 ( آخر تحديث: 06/06/2007 الساعة: 14:39 )
رام الله - معا - نظم العاملون في مركز الاعلام التابع لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "بال ميديا"، بمشاركة مجموعة من الصحفيين والشخصيات السياسية والاعلامية يتقدمهم المستشار الاعلامي للرئيس نبيل عمرو ووزير الاعلام مصطفى البرغوثي ووزير الحكم المحلي محمد البرغوثي، اعتصاما داخل مقر مركز بال ميديا، في مدينة البيرة احتجاجا على الاعتداء الذي نفذ بالامس في مقر المركز بمدينة غزة حيث تمت سرقة كافة المعدات التابعة له.

ودعا المشاركون في الاعتصام الرئاسة والحكومة الى بذل كل الجهود لحماية الصحفيين واتخاذ اجراءات حقيقية لحمايتهم وعدم الاعتماد فقط على تصريحات وشعارات بحماية الصحفيين دون القيام بخطوات ملموسة.

وبدوره، اشار نقيب الصحافيين نعيم الطوباسي الى تصاعد حدة الاعتداءات بحق الصحفيين في شهر ايار الماضي وبداية الشهر الجاري لتسجل اكثر من مئة وستين اعتداء، في اشارة لقوة الاعلام وقوة الهجمة التي يتعرض لها على حد السواء.

وعلى هامش الاعتصام صرح المستشار الاعلامي للرئيس نبيل عمرو في اجابة على سؤال لمراسلنا في رام الله ان لقاء الرئيس محمود عباس برئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت الذي كان مقررا غدا الاربعاء، في اريحا قد تاجل نظرا لعدم استكمال الترتيبات، مشيرا الى انه سيصار لعقده في حال استكمال كل الترتيبات اللازمة لعقده.