السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد المنتجين العرب يكرم المحافظ غنام تقديرا لتميزها

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 15:23 )
رام الله- معا - كرم إتحاد المنتجين العرب محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال زيارتهم لمكتبها اليوم تقديرا لتميزها الشديد ولدورها القومي والوطني المتميز، معتبرين أنها نموذجا للقيادة الشابة المعطاءة على كافة الأصعدة.

وبين أمين عام مساعد الإتحاد لشؤون العراق علي القاظمي وأمين عام الإتحاد لشؤون الشباب مهند العملة أن المحافظ غنام تعتبر سيدة فاعلة ولها أثر في كامل الوطن العربي مؤكدين أن المرأة الفلسطينية أثبتت نفسها في كافة الميادين وتميزت بشكل ملحوظ بإرادتها ونضالها وعملها وعلمها.

من جانبها اعتبرت غنام أن هذا التكريم يضاعف من مسؤولياتها خصوصا أنه يأتي من إعلاميين ومنتجين عرب لهم أثرهم الواضح في الإعلام العربي، مشيرة إلى أهمية الإعلام في فضح ممارسات الإحتلال ودعم قضيتنا وأبناء شعبنا لنيل حقوقهم المسلوبة.

ونوّهت المحافظ أن الإحتلال يسعى لتغييب قضيتنا ونقل صورة مغلوطة عن ما يجري في الأراضي المحتلة محاولا من خلال الإعلام التابع والموجه نقل الصورة على أنها صراع بين قوتين متكافئتين، مبينة ضرورة تسليط الضوء على هذه الإدعاءات وتوضيح الحرب الضروس التي يخوضها الإحتلال بأسلحته المتقدمة ضد شعبنا الأعزل إلا من الإرادة.

واعتبرت المحافظ أن المرأة الفلسطينية تميزت من خلال عطاءها على كافة المستويات فقد كانت وما زالت شريكة الرجل في البناء والثورة وهي وبإيمان قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس ابو مازن نالت مواقع غير تقليدية لتشارك بصنع القرار، معتبرة منصب المحافظ هو أحد هذه المواقع الغير تقليدية والتي أثبتت أن المرأة في فلسطين تتقدم على قريناتها في المحيط العربي وهي ميزة تثبت تكامل كافة أركان شعبنا في بناء مؤسسات دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وأثنت المحافظ على دور اتحاد المنتجين في دعم القضية الفلسطينية، مشيرة أن منع رئيس الإتحاد د.ابراهيم ابو ذكري من دخول الأراضي الفلسطينية من قبل الإحتلال دليل راسخ على عربدة هذا المحتل وسعيه الدائم لعزل الفلسطيني عن محيطه بشتى السبل، مؤكدة أن هذه الإجراءات تشكل حافزا لكل العرب بأن يكسروا قهر الإحتلال بزيارتهم لفلسطين لدعم شعبها الصامد برغم كل ما يواجهه.