الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برئاسة المحافظ.. لجنة سلامة رام الله والبيرة تقر خطة 2014

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا - أقرت لجنة السلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة خطة عملها لعام 2014 وذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مقر المحافظة ترأسته المحافظ د. ليلى غنام.

وجرى خلال الإجتماع وضع الخطوط العريضة للعمل المكثف المخطط له خلال هذا العام والذي يرتكز على متابعة الأسواق والمنتجات الغذائية وضبط الأسعار والمواصفات حفاظا على أمن وصحة وسلامة أبناء مجتمعنا إضافة إلى الرقابة العامة على المنشآت والعاملين فيها للحيلولة دون وقوع أضرار مادية أو جسدية نتيجة الإهمال أو عدم الإنصياع للتعليمات المنصوص عليها وفقا للأنظمة والقوانين الضابطة.

واعتبرت غنام أن اللجنة هم الفاعلين الحقيقيين والجنود المجهولين اللذين يوصلون الليل بالنهار لكي يحيا أبناء شعبنا ضمن بيئة صحية وسليمة بكافة تفاصيلها.

وشددت غنام أن لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة تتحمل أعباءا كبيرة نتيجة خصوصية المحافظة من ناحية كم الوافدين الكبير واختلاف الثقافات بالإضافة إلى عدد المنشئات الصناعية والتجارية والسياحية الضخم، مشيرة أن إصرار هذه اللجنة وانتماء أعضاءها وجهودهم الجبارة كأسرة متكاملة وموحدة تشكل نموذجا يحتذى به، مشيدة بدور العاملين في الميدان بشكل متواصل باعتبارهم الفاعلين الحقيقيين والجنود المجهولين اللذين يوصلون الليل بالنهار لكي يحيا أبناء شعبنا ضمن بيئة صحية وسليمة بكافة تفاصيلها.