الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريمي لطاقم الهيئة التدريسية لمدرسة بنات المسيرة في مخيم شعفاط

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 16:10 )
القدس- معا - نظم المركز النسوي وبالشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة – المجمع التعليمي في مخيم شعفاط حفلاً تكريمياً لطاقم الهيئة التدريسية في مدرسة بنات المسيرة الثانوية، وذلك تقديراً لدورهم في النهوض بالمسيرة التعليمية في مخيم شعفاط.

وإستهل الحفل أيات عطرة من القرآن الكريم ألقاها الشيخ سعيد أبو عصب، وفي كلمته ممثلاًُ عن مجلس أولياء أمور الطلبة أكد الشيخ جميل محمد علي" على أهمية تقدير المعلم الفلسطيني الصامد والمرابط والذي يقوم بعمله على أكمل وجه في النهوض بالمسيرة التعليمية وتربية الأجيال القادمة.

كما حث الشيخ محمد علي الهيئة التدريسية على مواصلة جهودهم والإستمرار بعملهم من أجل تنشئة الأجيال الواعية والقادرة على تحمل المسؤولية تجاه المجتمع.

وفي كلمة المركز النسوي قدمت إلهام مسودة ممثلة عن طاقم العمل في المركز " الشكر والتقدير لكافة العاملين في مدرسة بنات المسيرة على جهودهم ودورهم الريادي في رفع مستوى التعليم مقدمة كل الشكر للجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة التدريسية في العمل المتواصل والمستمر من أجل رفع مستوى الوعي لدى الطالبات.

ونقلت مسودة تأكيد إدارة المركز النسوي وتعزيز أواصر التعاون المشترك مع مدرسة بنات المسيرة ومديرية التربية والتعليم في تنفيذ الأنشطة ومشاركة الطالبات في كافة البرامج والفعاليات التي يقوم بها المركز النسوي، بهدف رفع مستوى الوعي لدى الطالبات.

بدوره قدم شاهر علقم رئيس مجلس أولياء الأمور في مخيم شعفاط الشكر والتقدير لطاقم الهيئة التدريسية والعاملين في مجال التربية والتعليم على جهودهم، فيما قدم سماعة مدرسية للمدرسة كتبرع من مجلس أولياء الأمور.

كما تم في نهاية الحفل توزيع الدروع التقديرية على طاقم الهيئة التدريسية فيما قدمت مديرة المدرسة إخلاص ضمرة الشكر للمركز النسوي ومجلس أولياء الأمور على جهودهم وتعاونهم الدائم والمساند لمدرسة المسيرة الثانوية.