السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد نشر قصته عبر معا - بلدية كفل حارس تتبنى عائلة فؤاد اسعد

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 18:55 )
سلفيت - معا - حققت بلدية كفل حارس في محافظة سلفيت أمنية المواطن فؤاد أسعد من بلدة كفل حارس في مساعدته في مواصلة حياته كما يجب، وذلك بعد قراءة التقرير الذي تم نشره عبر وكالة معا تحت عنوان "ما بين مطرقة المرض وسندان الفقر تعيش عائلة فؤاد".

وأبرز التقرير معاناة المواطن فؤاد بعد أن جعل منه المرض إنسانا عاجزا وحال دون قدرته على مواصلة عمله، وبالتالي عدم توفر دخل لأسرته سوى ما تقدمه لهم الشؤون الاجتماعية كل ثلاثة شهور، وما يزيد من معاناته والامه المرض الذي يعاني منه إبنه اياد "تشنج وصرع" والتي تأتيه كل نصف ساعة مما تسبب هذا الوضع بحالة نفسية صعبة بالنسبة للاطفال وخصوصا بالليل.

عصام أبو يعقوب رئيس بلدية كفل حارس قال لـ معا "أنه وبعد الإطلاع على التقرير الذي تم نشره عبر معا والذي أبرز معاناة فؤاد وأسرته مع المرض الذي تسبب لهم في وضع اقتصادي صعب وعدم قدرة رب الاسرة عن توفير احتياجات أسرته، ويضيف ابو يعقوب انه ومن أجل توفير دخل ثابت للاسرة، فقد قررت بلدية كفل حارس دعم المواطن فؤاد بمشروع صغير يتناسب ووضعه الصحي من أجل توفير احتياجات أسرته، وبالتالي تقديم اية مساعدة يحتاجونها".

وفي إتصال هاتفي مع المواطن فؤاد قال": نوجه شكرنا لبلدية كفل حارس برئيسها عصام ابو يعقوب والذي سارع الى مساعدتنا بعد معرفة وضعنا الاقتصادي.