الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي القوات الفلسطيني يعزف لحن الفوز بسمفونيه سداسيه شباك البيرة

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 18:37 )
رام الله - معا : على ملعب استاد البيرة الجديد أقيمت عصر يوم الأربعاء مباراة جمعت الأشقاء نادي القوات الفلسطيني الذي يلعب ضمن الدرجه الثانيه مع نادي مؤسسة البيرة الذي يلعب ضمن قائمة الاحتراف انتهت بفوز فريق القوات بستة أهداف مقابل هدفين.

فقد اشتعلت المباراةً من بدايتها حيث سيطر القوات منذ بداية المباراة ،ومع مرور 10 دقائق تمكن محمد المصري من مهارة فرديه تسجيل الهدف الاول
وبالدقيقه 17 من متابعه رائعه سجل محمد خطاطبه الهدف الثاني

وبالدقيقه 25 من ضربة ثابته تمكن ليث خروب تقليص النتيجه بكرة ارتطمت بجدار الصد لتسكن الشباك ، زاد الحماس والاثاره مع الدقيقه 30 ليسجل ابو كشك الهدف الثالث ويضيف محمد حازم الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الاول.

بداية شوط ثاني كلها طموح للقوات للحفاظ على النتيجه وقويه للبيراويه للعوده بتقليص النتيجه ومع مرور 5 دقائق يحرم حكم اللقاء كابتن فريق القوات بالطرد بدون سابق انذار لتشتعل المباراه بالدقيقه 60 بضربة جزاء للبيره تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

الذي اعطى لاعبين البيره دافع وعوده لمجريات المباراه مما زاد الضغط على شباك القوات لكن حنكة مدرب القوات الكابتن تيسير عامر مع اجراء تبديلات والمراكز تمكن من احراز الهدف الخامس عن طريق الاعب ابو كشك وقبل نهاية الشوط الثاني خطف المهاجم حسام نبهاني الهدف السادس ليطلق الحكم صافرة النهاية .