الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دورا يزور خيمة الاعتصام في وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:10 )
الخليل -معا - قام د. محمد سمير نمورة رئيس بلدية دورا بزيارة خيمة الاعتصام الخاصة بوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في مدينة الخليل، حيث اطمأن على اوضاعهم، وأكد دعمه لهم ولمطالبهم العادلة والمتمثلة في تقليص عدد الموظفين وانهاء خدماتهم بدعوى الاعتقال السياسي او تقليل عدد الكوادر، وتقليص الخدمات الإغاثية والتشغيلية، وأن بلدية دورا على استعداد لتوفير اي خدمات لاهلنا في المناطق المجاورة ريثما انتهاء الأزمة، وانها تدعم صمودهم حتى نيل وتحقيق كافة مطالبهم.

من جانبهم عبر المعتصمون والمضربون عن الطعام في الخيمة مدى الاستياء من سياسية وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين ومدى استهتارهم بحياة الموظفين المضربين عن الطعام منذ ما يزيد عن 15 يوماً، ومقدار التقليص في الخدمات وعدم الاكتراث بحقوق اللاجئين الفلسطينين، وان هذا الاعتصام يمثل دفاع عن قضية اللاجئين وحقوقهم.

وهنأ د. محمد سمير نمورة رئيس بلدية دورا مدير عام الشرطة في محافظة الخليل المقدم عبد اللطيف القدومي على توليه المنصب الجديد متمنياً له التوفيق والنجاح وسائلاً الله له على اعانته على هذه المسؤولية، مؤكداً على خبرته ومهنيته العالية والتي يشهد له بها في خدمة الوطن وابنائه وحفظ أمنهم، وأطلاع د. نمورة المقدم على واقع مدينة دورا واحتياجاتها في مجال الأمن، مشيداً بتميز مؤسسات الأمن في فلسطين وعلى وجه الخصوص جهاز الشرطة الفلسطيني من ناحية الأداء والانتماء العاليين.

من جانبه عبر المقدم عبد اللطيف القدومي عن سعادته بهذه الزيارة الودية، وأن نجاح جهاز الشرطة يتمثل بتكاملية وتعاون المؤسسات في المدينة وعلى وجه الخصوص البلديات، كما أشاد المقدم بأداء مركز شرطة دورا وتميزه على مستوى الضفة من خلال التقييم الفني الخارجي الذي حصل مؤخراً.