الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الإدارة العامة للشؤون الرياضية تشرف على انتخابات الأندية

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:36 )
غزة -معا - دائرة الإعلام بالوزارة :قامت الإدارة العامة للشؤون الرياضية في وزارة الشباب والرياضة خلال شهر ديسمبر لعام 2013م بالعديد من الأنشطة والفعاليات والبطولات الرياضية .

وقال عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية أن الإدارة نفذت مجموعة من الأنشطة والبرامج والمشاريع الخاصة بالرياضة في كل محافظات القطاع, موضحا أن الإدارة العامة للشؤون الرياضية قامت في شهر ديسمبر بعمل ترخيص لإتحاد التايكونجستو, وقامت بزيارة للعديد من الأندية الرياضية وتقديم دعم مالي لها, والإشراف على انتخابات واجتماعات للجمعية العمومية لها .

كما بين أن الإدارة العامة قامت بتنفيذ مشروع إعادة صياغة عدد من الأندية وتخصصاتها, وإقامة اختبارات في اتحاد الملاكمة, وتوزيع استمارة أفضل اتحاد ونادي, والمشاركة في لجنة تعديل النظام الموحد للأندية وتوزيعه والمشاركة في احتفال اللجنة البارلمبية .

وأشار أبو رمضان أن الإدارة العامة للشؤون الرياضية شاركت في مواصلة تدريبات منتخبات المعاقين, وزيارة مؤسسات تهتم بذوي الإعاقة, والمشاركة في فعاليات يوم المعاق العالمي، مبينا أنه تم تنفيذ عدد من البطولات لذوي الإعاقة منها (بطولة كرة الهدف للمكفوفين، وبطولة العاب القوى).