السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية تحذر من المحاولات الهادفة لفتح قنوات للتطبيع مع الاحتلال

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:31 )
رام الله -معا - حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من المحاولات الهادفة لفتح قنوات التطبيع مع اسرائيل تحت مسميات مشبوهة وأهداف لا يمكن وصفها إلا بالانهزامية، داعية إلى محاسبة ومقاطعة الشخصيات الراعية للمؤتمر التطبيعي الذي عُقد صباح اليوم في فندق سيتي إن برام الله .

وقالت الجبهة في بيان صحفي صادر عنها: "في الوقت الذي تستمر فيه الاعتداءات الاسرائيلية على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية في الضفة والقطاع ويستمر فرض الحصار والتجويع والقصف وقتل الأطفال في غزة، يطل علينا بعض المنهزمين في الساحة الفلسطينية من خلال مؤتمر تطبيعي في رام الله تحت مسميات فارغة وانهزامية ونداءات ما يُسمى بالسلام وإنهاء الصراع مع الشعبين، والذي يهدف أول ما يهدف إليه تسويق وتبرئة السياسات العنصرية الاسرائيلية التي مارستها ولا زالت منذ النكبة 48 والتي نتج عنها فرض السيطرة بقوة السلاح على كامل التراب الفلسطيني" كما وصف البيان.

كما أكدت الجبهة على رفضها لمثل هذه اللقاءات والأنشطة لما ستلحقه من ضرر بالغ بعدالة النضال الوطني الفلسطيني وشرعنة الاحتلال والاستيطان وتجاهل لحق العودة.

وتوجهت الجبهة الشعبية بالتحية إلى الشابات والشبان والشخصيات الوطنية التي تصدت أمام الفندق لهذا اللقاء التطبيعي، معبرين جميعاً عن مواقف الشعب الفلسطيني الأصيلة الرافضة للتطبيع وللقاءات المشبوهة مع الاسرائيلية تحت أي مبرر كان.