الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري الفلسطيني يؤمن الافراج عن 7 مواطنين شمال الضفة

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:51 )
قلقيلية - جنين - معا - تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظتي جنين وطوباس من تأمين الافراج عن خمسة مواطنين من قرية تياسير كانوا قد احتجزهم الاحتلال الاسرائيلي على حاجز تياسير اليوم.

وقالت العلاقات العامة والاعلام في الارتباط لمعا ان المكتب فور تلقيه بلاغا عن احتجاز المواطنين الخمسة قام بجهود واتصالات حثيثة للضغط على الجانب الاسرائيلي من اجل الافراج عنهم وهم : يزيد أحمد ابو علي 14عاما، ويزن زاهي أحمد 17عاما، ومحمد خالد محمد صبيح 20 عاما، وعماد مؤيد احمد صبيح 22عاما، وعلي مؤيد احمد صبيح 21 عاما.

بدوره أكد المقدم خالد عبد العزيز مدير مكتب الارتباط العسكري على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم الحماية والدعم لجميع المواطنين خاصة الأطفال وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس للأجهزة الامنية لتوفير الأمن والأمان والحماية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني ولتعليمات اللواء الركن / جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري .

من جانبهم تقدم أهالي المواطنين بالشكر للارتباط العسكري على سرعة متابعتهم واستجابتهم .

كما تمكن الارتباط العسكري في محافظتي قلقيلية وسلفيت من تأمين الإفراج عن المواطن إبراهيم احمد عبد الرحيم شريم (21 عاما ) والطفل عبد الرحيم نسيم احمد جعيدي (14 عاما ) وكلاهما سكان مدينة قلقيلية، وتم اعتقالهما من قبل الجيش الاسرائيلي بحجة إلقاء الحجارة .

وقام مكتب الارتباط العسكري بجهود واتصالات حثيثة مع الجانب الإسرائيلي من اجل الإفراج عنهما.

وأكد المقدم محمد عطيوي مدير مكتب الارتباط العسكري–قلقيلية وسلفيت على جاهزية الارتباط العسكري لتأمين الحماية والدعم لجميع المواطنين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس للأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمن والأمان والحماية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني ولتعليمات اللواء ركن جهاد الجيوسي قائد الارتباط العسكري.

من جانبه تقدم ذويهم بالشكر للارتباط العسكري على سرعة متابعتهم واستجابتهم.