الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصاغة والمجوهرات في نابلس تزور المحافظة

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:53 )
نابلس -معا - نظم وفد من نقابة الصاغة والمجوهرات في محافظة نابلس اليوم زيارة الى مقر محافظة نابلس والتقى خلالها مع المستشارة القانونية للمحافظة لينا عبد الهادي، وضم الوفد كل من مجدي البزرة رئيس النقابة وعضو الهيئة الادارية في النقابة يحيى بريك، وعدد من تجار الذهب .

وخلال اللقاء اعرب رئيس نقابة الصاغة والمجوهرات عن تقديره الكبير للجهد الذي بذلته محافظة نابلس بتوجيهات مباشرة من محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، موضحا ان القضية التي تكللت بالنجاح كانت بسبب تضافر جهود كل من المحامي ضرغام سماعنة ولجنة التحكيم المنبثقة عن محافظة نابلس والتي تراسها مجدي البزرة، ويحيى بريك، وعثمان مصلح ، اضافة الى دور تجار الذهب الايجابي من مختلف مدن الضفة والذين شكلوا جميعا فريقا لحل القضية ، وذلك من منطلق الانتماء للوطن وحفاظا على السلم الاهلي في المحافظة. وفي نهاية اللقاء قدموا درعا للمستشارة القانوينة للمحافظة تقديرا لجهودها المباشرة معهم طيلة عام تقريبا.

بدورها اثنت المستشارة القانوينة على مبادرة النقابة واعربت عن شكرها وتقديرها للزيارة و التكريم، مضيفة ان النجاح الذي تم تحقيقه في قضية الذهب التي نظرت بها المحافظة سببه الرئيسي تعاون مختلف الاطراف والتزامهم بالمنهج الذي تم الاتفاق عليه ما بين المحافظ والاجهزة الامنية المختصة ،مؤكدة ان القضية اصبحت في حكم المنتهية قانونيا.