الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفدقيادي من الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس يزور مراكز الفتوة

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 21:25 )
غزة -معا - أحمد حمد :زار وفد من الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس مراكز مخيمات الفتوة (2) والتي أطلق عليها اسم ( طلائع التحرير )، وترأس الوفد أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس وأعضاء الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية ، وأفاد أ. محمد فروانة بأن الكتلة الإسلامية تهتم ببنا ء الأجساد كما تهتم ببناء العقول .

وتفقد الوفد خلال جولته قاعات المحاضرات وتمارين اللياقة البدنية ، ونوه فروانة إلى أن لوحظ وجود طلاب من المتفوقين بنسبة كبيرة جدا في هذه المخيمات ، مما يعني بأن هذا الجيل واعٍ جدا لما يدور حول من أحداث وأنه عل يقين بأن العمل والعلم يأتيان معًا ليحققا النصر المبين .

وخلال كلمته التي ألقاها أثناء الجولة أكد أ. محمد فروانة على ضرورة العمل بجد واجتهاد على هذا الجيل لأنه يحمل بارقة الأمل في أن يكونوا أجيال التحرير ، وأفاد بأن هناك مسابقة ثقافية ترعاها الكتلة الإسلامية ستنفذ في كافة المراكز بحيث تتنافس الفصائل فيما بينها .

وحول تواجد الكتلة الإسلامية أوضح فروانة بأنه في كل مركز للفتوة هناك ممثل عن الكتلة الإسلامية يتابع سير الأعمال مع إدارة الفتوة ويأتي ذلك في سبيل توحيد الجهود لتنمية قدرات الطلاب في كافة المدارس ومن كافة الفئات العمرية المستهدفة في هذا المشروع .